ميد تقسيط تتعاون مع “بساطة باي” للتوسع في عمليات دفع الأقساط إلكترونيًا

منذ 3 ساعات
ميد تقسيط تتعاون مع “بساطة باي” للتوسع في عمليات دفع الأقساط إلكترونيًا

أعلنت شركة Med Installment عن إبرام شراكة استراتيجية مع BasataPay المتخصصة في التكنولوجيا المالية والحلول الرقمية، بهدف تسهيل عمليات التقسيط وتحسين تجربة العملاء وتوفير حلول مالية أكثر مرونة وكفاءة.

وبحسب بيان للشركة اليوم، وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن عملاء Med Installment من تفعيل حساباتهم ودفع أقساطهم من خلال شبكة Simata Payments التي تضم 34 فرعًا في 19 مقاطعة في جميع أنحاء البلاد و160 ألف نقطة بيع.

وتساعد هذه الشراكة على تسريع عملية الدفع وتقديم خدمات مالية مرنة تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

وتعكس هذه الخطوة أيضًا التزام Med Taqset بتقديم حلول مبتكرة تساعد على تحسين تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم بطريقة مريحة وفعالة.

وقال محمود الغوص، الرئيس التنفيذي لشركة ميد تقسيط: “نسعى في ميد تقسيط إلى دمج أحدث التقنيات وحلول الدفع لتعزيز قدرات عملائنا من خلال شراكتنا مع BasataPay، وهي شركة متخصصة في التكنولوجيا المالية، ونسعى جاهدين إلى تقديم حلول مرنة تجعل رضا العملاء أولوية قصوى وتحسين هذا التعاون. تجربة الدفع والتقسيط من خلال شبكة واسعة من الفروع في مختلف المحافظات.

وقال محمد كرد، مدير عام المبيعات في شركة Basatabay: “إن هذه الخطوة تفتح لنا آفاقاً جديدة لتوسيع شبكة عملائنا وتقديم حلول مرنة ومتكاملة تلبي احتياجات السوق المتزايدة”.

وأضاف أنها ستتيح لهم أيضًا بناء علاقات أعمق مع عملائنا الحاليين وتوسيع نطاق خدماتنا لشرائح سوقية جديدة، مما يساهم بشكل فعال في تطوير وتعزيز تواجدنا على المستوى المحلي.


شارك