أحمد فتحي يعلن اعتزاله النهائي ويوجه رسالة خاصة للأهلي

منذ 2 ساعات
أحمد فتحي يعلن اعتزاله النهائي ويوجه رسالة خاصة للأهلي

أعلن الظهير الأيمن الدولي المصري السابق أحمد فتحي اعتزاله نهائيا كرة القدم بعد مسيرة طويلة امتدت 20 عاما منذ أول ظهور له مع النادي الإسماعيلي عام 2003.

وتضمن بيان استقالة أحمد فتحي رسالة خاصة وجهها للنادي الأهلي وجماهيره، حيث قضى معظم مسيرته في صفوف العملاق الأحمر.

ولعب أحمد فتحي 11 موسما للنادي الأهلي وقبل ذلك أربعة مواسم للنادي الإسماعيلي من 2003 إلى 2006. ثم انتقل بعد ذلك إلى شيفيلد يونايتد مقابل حوالي 700 ألف جنيه مصري، والذي مثله في ثلاثة مواسم فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا إلى الأهلي قادمًا من شيفيلد يونايتد مقابل 700 ألف جنيه مصري.

وبعد فترة إعارة قصيرة إلى كاظمة الكويتي عام 2007، عاد فتحي ليكتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي الأهلي، حيث ساهم في تحقيق العديد من الألقاب المحلية والقارية.

في يناير 2013، كان لديه تجربة احترافية قصيرة مع هال سيتي، الذي لعب معه سبع مباريات فقط.

وبعد عودته للأهلي من أم صلال عام 2015 والتي لم يتم الكشف عن تفاصيلها عام 2015، واصل تحقيق البطولات الكبرى وانتقل إلى بيراميدز عام 2020 حيث أمضى أربع سنوات فاز فيها بكأس مصر مرة واحدة 3. أخير.

ماذا قال أحمد فتحي في بيان استقالته؟

وكتب أحمد فتحي رسالة وداع لجماهير كرة القدم المصرية عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، خص فيها بشكل خاص ناديي الإسماعيلي والأهلي اللذين حقق معهما العديد من النجاحات طوال مسيرته.

وقال فتحي: “على مدار 24 عاما.. عشت أفضل أوقات حياتي كلاعب كرة قدم محترف.. ساهمت في صناعة لحظات الانتصار ومعانقة السماء بالبطولات والكؤوس والألقاب الرائعة”.

وأضاف الفائز بكأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصري أعوام 2006 و2008 و2010: “اليوم أعلن اعتزالي كرة القدم، بعد مسيرة طويلة كان لي فيها شرف قيادة منتخب مصر الأول، حيث مثلت 136 لاعبًا دوليًا”. المباريات.” والحمد لله كنت من اللاعبين القلائل الذين شاركوا في جميع البطولات القارية (الأولمبياد، كأس القارات، كأس العالم، بطولة أمم أفريقيا (5 نسخ).

وتابع: “لقد لعبت للعديد من الأندية الكبيرة مثل هال سيتي وشيفيلد وأم صلال وبيراميدز، والذي فزت معه مؤخرًا بكأس مصر. البداية والبداية والدعم باقي من خلال الإسماعيلي وجماهيره الوفية التي أحترمها وأقدرها كثيرًا.

رسالة خاصة للأهلي وجماهيره

وقال فتحي عن مشواره في الأهلي: “أما الألقاب والإنجازات والمكانة على منصة التتويج، فهي بفضل النادي الأهلي وجماهيره العظيمة التي احتضنتني وغمرتني بمشاعرهم الكبيرة، ونجوت”. معهم أفضل ذكريات حياتي الكروية. ورسالتي لجماهير الأهلي هي: “لن أنساكم أبدًا، ولن أنسى كل اللحظات الرائعة التي تقاسمناها معًا”.

وتابع: “اليوم كان علي أن أشكر كل من دربني على مستوى الشباب وفي جميع المراحل العمرية وفي جميع الأندية والمنتخبات الوطنية، وكل من دعمني وساندني في مسيرتي الاحترافية”.

واختتم فتحي: “شكرًا لكل من دعا لك في قلبي إن شاء الله”.


شارك