بكاء داروين نونيز بعد تسجيل أول هدف مع ليفربول منذ 14 مباراة

منذ 3 ساعات
بكاء داروين نونيز بعد تسجيل أول هدف مع ليفربول منذ 14 مباراة

انفجر المهاجم الأوروغوياني الدولي داروين نونيز في البكاء بعد تسجيله هدفا في مباراة ليفربول ضد بورنموث على ملعب أنفيلد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت، حيث كان يعاني من مشاكل تتعلق بالصحة العقلية في الأشهر الأخيرة تحت ضغط نفسي كبير كان عدم القدرة على التسجيل في 14 مباراة متتالية في جميع المسابقات.

ويعود آخر هدف سجله داروين نونيز لصالح ليفربول إلى 4 أبريل 2024 في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام شيفيلد يونايتد على ملعب آنفيلد. وبعد ذلك، خاض اللاعب ثماني مباريات في الدوري المحلي أمام مانشستر يونايتد وكريستال بالاس وفولهام وإيفرتون ووست هام يونايتد في موسم 2023-2024.

في بداية موسم 2024-2025، لعب لبضع دقائق ضد برينتفورد ومانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست دون أن يسجل.

كما فشل داروين نونيز في التسجيل في مباراتي ليفربول أمام أتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث خسر الريدز 1/3 في مجموع المباراتين.

وكان داروين نونيز مهددًا بالرحيل عن ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقيل إن تشيلسي اقترب من ضمه بسبب تراجع معدل ضرباته الذي تجاوزه بين يناير وفبراير مع بداية عام 2024.

ولم يحصل اللاعب على العديد من الفرص تحت قيادة مدرب ليفربول الجديد آرني سلوت، الذي فضل استخدامه كبديل لمدة 65 دقيقة فقط في ثلاث مباريات بالدوري المحلي، بالإضافة إلى 23 دقيقة أمام ميلان في افتتاح دوري أبطال أوروبا.


شارك