عياد رزق: توجيهات الرئيس بمراجعة مخصصات الاتحادات يعزز من المشاركة الإيجابية بالدورات المقبلة

منذ 3 ساعات
عياد رزق: توجيهات الرئيس بمراجعة مخصصات الاتحادات يعزز من المشاركة الإيجابية بالدورات المقبلة

عياد رزق، القيادي في حزب الشعب الجمهوري، عبّر عن تقديره لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ إجراءات فورية، تتضمن مراجعة دقيقة لكيفية صرف الأموال المخصصة للاتحادات الرياضية المشاركة في المسابقات الأولمبية، بالإضافة إلى إعادة النظر في المبالغ الممنوحة للاتحادات وعرض الخطة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة على مجلس الوزراء. وشدد على ضرورة تعديل قانون الرياضة كواحدة من أولويات الحكومة المقبلة.

وأكد عياد رزق، في بيان له اليوم، أن هذه التوجيهات الرئاسية توقف نزيف الخسائر التي تتعرض لها مصر في شتى الألعاب، وتقطع الطريق على المتلاعبين بمخصصات الاتحادات والألعاب الرياضية من أجل تحقيق نتائج إيجابية متقدمة في المسابقات المختلفة ويعزز من دور مصر ومشاركتها خلال الدورات المقبلة، ويضمن تحقيق أكبر إنجاز ممكن من اللاعبين المشاركين.

وأشار إلى أن القيادة السياسية في مصر تولي اهتماما خاصا بالرياضية، باعتبارها أمن قومي، وخلال السنوات القليلة الماضية ظهر أنّ هناك اهتمام كبير من الرئيس بكل المنشآت الرياضية، التي جعلت مصر واحدة من أفضل دول العالم استضافة للأحداث والبطولات العالمية، بالإضافة إلى حرص الدولة المصرية على تطوير البنية التحتية الرياضية بهدف وضع اسم مصر على الطريق الصحيح الذي يليق بها وبمكانتها التاريخية.

واختتم قائلا: الرئيس السيسي حريص على أن يضع مصر في الصفوف الأولى عالميا في قطاع الرياضة بشتى ومختلف مسابقاته، كما أنه دائم الدعم للأبطال ومتابع جيد لهم، ودعم المتميزين منهم من أجل رفع علم مصر عاليًا في مختلف المحافل الرياضية.


شارك