ياسين بونو: التعادلات ليست مقبولة في الهلال

منذ 2 ساعات
ياسين بونو: التعادلات ليست مقبولة في الهلال

قال ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي المغربي، إن “التعادلات غير مقبولة في النادي”، ووصف إبراهيم دياز، جناح ريال مدريد وزميله في المنتخب المغربي، بـ”الفتى النبيل”.

وتحدث بونو لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية عشية مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي الروشن.

سُئل حارس المرمى عن المباراة فأجاب: “لأولئك الذين لا يعرفون، إنها واحدة من أهم المباريات للسعوديين ونريد حقًا التغلب عليهم. “نحن ندرك أنه ليس من السهل المضي قدمًا، خاصة عندما تكون البطل الحالي، لكن زملائي لديهم عقلية الفوز وقد اعتاد الهلال دائمًا على الفوز في كل مباراة”.

ووصف الهلال بأنه “فريق يحمل الكثير من التاريخ والضغط”، مضيفا: “التعادلات غير مقبولة هنا لأن الناس تتوقع الأفضل دائما. على المستوى الشخصي، إنها حياة مختلفة نتدرب فيها بعد الظهر وكل شيء يتغير بهذا المعنى.

وردا على سؤال حول النجم البرازيلي نيمار الذي لم يلعب منذ 11 شهرا، أجاب الحارس المغربي: “لم يتبق له سوى القليل من الوقت للتعافي بشكل كامل ونحن جميعا نريده معنا حقا”.

طُلب من بونو تقييم بداية موسمه فأجاب: “هناك الكثير من المنافسة والبداية كانت محمومة. أتمنى أن تكون مباراة اليوم جذابة للجماهير».

إبراهيم دياز والعودة إلى أوروبا

ورأى حارس المرمى المغربي أن فريقه السابق إشبيلية “يمر الآن بعملية إعادة بناء”، وقال إنهم “بحاجة إلى النمو خطوة بخطوة للوصول إلى ما كانوا عليه في الماضي”.

وعندما سئل عما إذا كان يحلم بالعودة إلى النادي الإسباني، أجاب: “أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث والآن أحاول الاستمتاع بهذه المرحلة في المملكة العربية السعودية وبذل قصارى جهدي”. سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

ووصف إبراهيم دياز، جناح ريال مدريد وزميله في المنتخب المغربي، بأنه “فتى عظيم ونبيل” وتمنى له “الشفاء العاجل” بعد إصابته الأخيرة.

وتابع: “لقد تأقلم بشكل جيد للغاية مع البلد والفريق. وهذا شيء إيجابي بالنسبة للمغرب ونحن سعداء لأنه اختارنا”.

وعندما سئل عن إمكانية عودته إلى أوروبا، أجاب بونو: “لا أرى حدودًا هنا في المملكة العربية السعودية بعد. سأحاول أن أبذل قصارى جهدي في هذا النادي الكبير وسنفعل ذلك من هناك بعد نهاية كأس العالم 2026، الأمر يعتمد على العديد من الظروف. وأضاف: “هناك الكثير من المفاجآت في سوق الانتقالات، وكرة القدم مختلفة تمامًا عن ذي قبل”.


شارك