موعد مباراة الاهلي والجونة اليوم في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

منذ 21 أيام
4 مايو 2024 - 12:29 AM
موعد مباراة الاهلي والجونة اليوم في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الاهلي والجونة

في مواجهة قوية يلتقي الاهلي والجونة في مباراة مرتقبة في الدوري المصري، حيث يتقابلان في الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري نايل، ويسعى الاهلي الى مواصلة الانتصارات والصعود في ترتيب جدول الدوري العام المصري، في ظل الانشغال الافريقي والتحضر لمباراة الاهلي والترجي.

ستكون هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وستكون مواجهة مثيرة بين الاهلي الذي يسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات والجونة التي تطمح في مواصلة النتائج الإيجابية.

وحقق الاهلي فوزًا صعبًا على الإسماعيلي بنتيجة 2-1، بينما فاز الجونة على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، ويدخل الفريقان هذه المباراة بعد تحقيق الانتصار في آخر مباراتين لهما.

ترتيب الاهلي والجونة في جدول الدوري

يحتل الاهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بعد خوضه 12 مباراة، فاز في 7 منها وتعادل في 3 وخسر 2. بينما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 28 نقطة من 19 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 7 وخسر 5.

موعد مباراة الاهلي ضد الجونة اليوم

 ستقام المباراة اليوم السبت الموافق 4 مايو 2024، في تمام الساعة السابعة 7:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 وستكون منقولة على الهواء مباشرةً عبر قناة أون تايم سبورتس.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل المباراة مباشرةً، حيث ستبدأ التغطية قبل المباراة ببرنامج استوديو تحليلي يستضيف نجوم الكرة المصرية لتحليل اللقاء وتقديم التحليلات الفنية والتكتيكية.


شارك