غيابات بالجملة في قائمة الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني

منذ 2 ساعات
غيابات بالجملة في قائمة الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لمباراة جورماهيا الكيني، غدا السبت، على ستاد القاهرة، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة الأهلي استبعاد كولر للسداسي «خالد عبد الفتاح وأشرف داري ومصطفي أبو الخير وسمير محمد وعمر الساعي ومحمد عبد الله»، من مواجهة الغد.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

«محمد الشناوي وحمزة علاء ومصطفي شوبير ومحمد هاني وعمر كمال عبد الواحد ويوسف أيمن وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ويحيى عطية الله وعمرو السولية وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وبيرسي تاو ورضا سليم ووسام أبوعلي ومحمود عبد المنعم كهربا».

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته اليوم على ملعب التتش، حيث خاض اللاعبون مرانا بدنيا وفنيا متنوعا شهد التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية قبل أن يختتم كولر المران بتقسيمة قوية.

كما عقد مارسيل كولر محاضرة فيديو للاعبين، ثم قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الرباعي “محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف” في مران فني وبدني منفرد.

جدير بالذكر أن الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي، بثلاثية نظيفة، حملت توقيع رامي ربيعة وبيرسي تاو “ثنائية”.


شارك