بوستيكوغلو مدرب توتنهام يتوعد برينتفورد

منذ 2 ساعات
بوستيكوغلو مدرب توتنهام يتوعد برينتفورد

قال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير إن فريقه قادر على تحقيق فوزه الثاني على التوالي أمام ضيفه برينتفورد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وبعد بداية باهتة للموسم، سيلعب توتنهام خمس مباريات في جميع المسابقات خلال أسبوعين.

ويستضيف توتنهام جاره برينتفورد بعد فوزه في أربع مباريات بالدوري، والذي جاء على حساب إيفرتون (4-0). وبينما تعادل الفريق مع ليستر سيتي، خسر أمام نيوكاسل يونايتد وفي الديربي أمام جاره أرسنال.

بوستيكوجلو متفائل

وردًا على سؤال عما إذا كان يشعر بأي ضغط قبل المباراة ضد برينتفورد، قال بوستيكوجلو إن لديه رؤية طويلة المدى للفريق.

وأضاف: “سواء فزت بالمباريات الأربع الأولى أم لا، لا أريد أن أخوض هذه المباراة معتقدًا أننا سنخسر. نحن نلعب على أرضنا.”

وتابع: “العروض كانت جيدة حقًا من حيث الاستحواذ، لكننا لم نترجم هذا التفوق إلى فوز، لذلك نحاول التركيز على الجانب الهجومي”.

وتابع الأسترالي الذي أصبح أول مدرب لتوتنهام يكمل موسما كاملا في خمس سنوات: «أعلم أنني لن أبقى هنا إلى الأبد، لكنني سأتمسك بالطريقة التي أعمل بها».

وقال بوستيكوجلو إن لاعب الوسط المصاب إيف بيسوما والمهاجم تيمو فيرنر جاهزان، في حين تم استبعاد الجناح ويلسون أودوبيرت من مباراة السبت بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال فوز توتنهام 2-1 في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية على كوفنتري يوم الأربعاء.

وأضاف أنه من المبكر الحكم على دومينيك سولانكي الذي انتقل إلى توتنهام مقابل 65 مليون جنيه مصري (86.33 مليون دولار) بعد فشله في التسجيل في أول ثلاث مباريات له مع الفريق.

وأتم: “إذا لعب 15 مباراة دون أن يسجل أي هدف فيمكننا الحديث عن أزمة. أعتقد فقط أننا بحاجة إلى التحلي بالصبر”.


شارك