كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد يلعب كرة قدم الروك أند رول

منذ 3 ساعات
كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد يلعب كرة قدم الروك أند رول

يعتقد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن اللاعبين على استعداد لتخفيض رواتبهم إذا لعبوا مباريات أقل ودافع عن أسلوب لعب الفريق القائم على “كرة القدم الروك أند رول”.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة إسبانيول وبرشلونة في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني.

وفي حديثه عن اللقاء، قال: “أريد أن يواصل ريال مدريد التطور ويبدو أنه يكتسب زخمًا جيدًا”.

وأشار إلى أن لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا «سيعمل مع الفريق الأسبوع المقبل» بعد إصابته، مضيفا: «إنه مهم للغاية بالنسبة لنا».

وأشار إلى أن الفريق “لم يصل إلى ذروته في سبتمبر” ولكن فقط في المرحلة الحاسمة من الموسم.

عدم التوازن

وسئل المدرب الإيطالي عن تقرير ذكر أنه يفكر في التضحية بمهاجم واستخدام أربعة من لاعبي خط الوسط خلال المباريات. أجاب: «من الصعب تحديده، لكن التوازن أمر جماعي. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال اثنين أو ثلاثة مهاجمين.

وأشار إلى أن ريال مدريد لعب نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 أمام ليفربول “بثلاثة مهاجمين لكن بتوازن مثالي”. وتابع: “وجود لاعب خط وسط مختلف لا يعني أنه يمكنك الحصول على توازن أكبر مع ثلاثة أو أربعة مهاجمين. يمكن أن تكون المناقشة الآن: ما هو موقف (جود) بيلينجهام؟ “يمكن تحقيق التوازن من خلال العمل الجماعي.” “سنفعل ذلك دون أدنى شك.”

وشدد على أن “الفريق يسعى إلى التماسك”، وأضاف: “إذا حاول فيني وكيليان (مبابي) ورودريغو الضغط العالي ولم يتقدم لاعبو الوسط والمدافعون… فهذه ليست مشكلة للفريق (الهجومي). “الثلاثي… أتفهم فكرتك بأن عدم التوازن يرجع إلى عدم عمل اللاعبين المهاجمين، لكن هذا ليس هو الحال لأنني لا أطلب منهم القيام بعمل لاعبي الوسط والمدافعين… هناك عمل بدون الكرة ومعها.”

وتوقع أن يبدأ إندريك “في إحدى المباريات المقبلة.. والعديد من المباريات في المستقبل” ووصفه بأنه “فتى متواضع للغاية يتحدث قليلا ويعمل كثيرا”.

“خصائص” ريال مدريد

وردا على سؤال حول الادعاءات بأن ريال مدريد يستحق الفوز بالمباريات، أجاب أنشيلوتي: “هذا لا يزعجني. المشجعون سعداء لأنه يمكنك اللعب بشكل أفضل، لكن المشجعون معتادون على هز كرة القدم، وليس هذا.” نحن نحاول أن نجعل مشجعي ريال مدريد سعداء. بالنسبة لي، قدمنا أحيانًا عروضًا رائعة في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: «أعتقد أن كرة القدم الجميلة تعتمد على خصائص اللاعبين الذين (أدربهم). هاجم جيدًا، ودافع جيدًا، ولعب جيدًا في الهجمات المرتدة. هناك جوانب كثيرة وكل شخص له رأيه الخاص”.

ما الذي يتطلبه لعب كرة القدم الروك أند رول؟ «الشراسة والإيقاع.. دون إضاعة الكثير من الوقت للوصول إلى مرمى المنافس. هؤلاء هم، قبل كل شيء، لاعبونا الذين يملكون الكرة، وعلينا الاستفادة من ذلك.

وهدد اللاعبون بالإضراب

سُئل أنشيلوتي عن الجدول المزدحم والتهديد بالإضرابات من قبل اللاعبين. وأجاب: “الشكوى لن تغير جدول الموسم الحالي. من المهم التفكير في الأمر. “اللاعبون يفكرون في تغيير مستقبل كرة القدم”.

وتحدث عن التهديد بالإضراب قائلا: “أكرر ما قلته من قبل: كرة القدم تحتاج إلى التدقيق لتجنب الإصابات”.


شارك