موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

منذ 3 ساعات
موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية، موعد مباراة النصر و الاتفاق، والتي ستنطلق مساء اليوم الجمعة، 20 سبتمبر 2024 ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025.

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

ويحتضن ملعب ستاد «الأمير محمد بن فهد»، مباراة النصر والاتفاق مساء اليوم في ظل صراع الفريقين على المنافسة على لقب الدوري السعودي لموسم 2024-2025،لذا يسعى كلا الفريقين لتحقيق فوز ثمين يعزز من ترتيبهما في جدول الدوري.

حيث يسعي فريق النصر في مباراة اليوم لتحقيق الفوز الأول تحت قيادة مدربه الجديد، سعيًا للحفاظ على موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل حاليًا المركز الأول برصيد 9 نقاط،في المقابل يدخل فريق الاتفاق المباراة بهدف الحفاظ على انطلاقته القوية في دوري روشن، حيث يحتل الفريق المركز الأول بفارق الأهداف عن النصر والهلال.

وتنطلق المباراة النصر والاتفاق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والسعودية، من المقرر أن تنقل مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي، عبر شبكة قنوات SSC SPORTS، التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الخليج ضد الفيحاء – الساعة 6:15 مساء على قناة SSC EXTRA 2 HD

الأهلي ضد ضمك – الساعة 6:50 مساء على قناة SSC EXTRA 1 HD

الاتفاق ضد النصر – الساعة 9 مساء على قناة SSC EXTRA 1 HD

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقطة، فيما يأتي فريق الاتحاد والاتفاق وصيفاً بنفس الرصيد بفارق الأهداف، فيما يتذيل فريق الفيحاء جدول ترتيب البطولة بدون نقاط.

 


شارك