مدرب ليستر سيتي يتهم لجنة الحكام باستخدام “صور كاذبة”

منذ 8 ساعات
مدرب ليستر سيتي يتهم لجنة الحكام باستخدام “صور كاذبة”

اتهم ستيف كوبر مدرب ليستر سيتي، لجنة حكام الدوري الإنجليزي الممتاز، PGMOL، باستخدام “صور كاذبة” خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2 أمام كريستال بالاس للإشادة بعودة تقنية VAR.

وشدد كوبر على أن “خطأ بشريا جسيما” أدى إلى إلغاء حكم الفيديو المساعد (VAR) قرار التسلل بشأن الهدف الأول لجان فيليب ماتيتا لصالح كريستال بالاس.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أمام إيفرتون السبت المقبل: “لقد كان خطأ بشريا فادحا تم إخفاؤه في وسائل الإعلام. وأضاف “كان ذلك مخيبا للآمال مثل الخطأ نفسه. شاهدنا صورا أظهرت بوضوح أن الهدف كان تسللا، لكنهم أوقفوا ذلك”.

وتابع: “لقد أظهرنا للدوري الإنجليزي أنهم يستخدمون الصورة الخاطئة. لقد ارتكب خطأ كبيرا في حقنا. هذا ليس عدلاً للاعبين أو المشجعين. مثل هذه الأخطاء لا ينبغي أن تحدث ولهذا السبب قمنا بالتغيير إلى شبه تلقائي (حالات التسلل). شعرنا بالإحباط الشديد بسبب ذلك… “ومع ذلك، كان علينا أن ندافع عن النادي ونقول لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ما نعتقده”. وأضاف: “طلبنا منهم توضيح (القرار) والاعتراف بأنهم أخطأوا بشأن موعد إيقاف اللقطة. وعلى لجنة الحكام أن تعترف بذلك».

من جانبها، ذكرت لجنة الحكام أنها اعتبرت قرار فريق الـ VAR في مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي صحيحا.


شارك