أرسنالي سابق مُتهم في قضية مخدرات بقيمة 600 ألف إسترليني

منذ 9 ساعات
أرسنالي سابق مُتهم في قضية مخدرات بقيمة 600 ألف إسترليني

وقال Greenock Morton FC لصحيفة The Athletic: “النادي على علم بالوضع الحالي مع اللاعب جاي إيمانويل. لن يقوم النادي بالإدلاء بأي تعليق في الوقت الحالي”.

تخرج إيمانويل توماس من أكاديمية أرسنال الإنجليزية، وانضم إلى فريق شباب النادي في سن الثامنة ثم قاد الفريق الذي فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب عام 2009.

وشارك اللاعب مرة واحدة مع الفريق الأول لأرسنال، في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ستوك سيتي عام 2010، لكنه ترك الفريق بعد حوالي عام.

وواصل إيمانويل توماس تواجده في الدوري الإنجليزي الممتاز، ممثلاً إيبسويتش تاون وبريستول سيتي وكوينز بارك رينجرز، واحترف مع فترات في تايلاند والهند قبل أن ينتقل إلى غرينوك مورتون مطلع عام 2024.

ولأنه إيمانويل توماس في ما بعد بعد أمرأتين ممتدان من العمر 28 و32 عامًا في ستانستيد، وجهت إلى كليهما تهمة تحميل المخدرات، وظهرا لاحقًا أمام محكمة تشيلمسفورد متميزة قبل أن يستمرا في كفالة للثول أمام محكمة تشيلمسفورد كراون في الأول من أكتوبر.

عندما فاز إيمانويل توماس بكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب مع آ صدر منذ عام 2009.

وحذرت وك مكمك ا ا ا ت ت ت وكندوكندو ا يو يو ب إذ ا ا يح ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا إ إ إ إ إ إ بريت إ بريت إ إ بريط إ إ إ إ إ بريت إ إ بريط إ إ بريت إ بريط إ بريت إ إ إ بريط إ بريت إ إ إ إ إ بريت إ إ إ إ إ إ إ إ إ إ إ إ إ إ إ إ إ بل بريت إ إ00

وتنص القوانين البريطانية على أن الإقليمية القصوى لاستيراد القنب هي 4 محددة في السجن.

وق ض ض ا ا وكما وكماك ا ا ا ا ا ا وك مك مك ا شرك ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا المزيد والمنظمين “.

الاعتراف “نن شخص ا ا ل ل ل ل ا ا ا م م ا ا ا أفع و ا ا ا ا ا ا ا حي حي حي حي حي حي حي حي حي حي حي حي–”

وقال نادي غرينوك مورتون لـ The Athletic: “النادي على علم بالموقف مع لالاعب غاي إيمانويل.

وتخرج إيمانويل توماس في أكاديمية أرسنال الإنجليزي، وانضم إلى نادي الشباب في الثامنة ثم أصبح يرغب في الفوز بالكأس هذا من عام 2009.

وظهر اللاعب في مرة واحدة مع الفريق الأول لأرسنال، في مباراة رائعة بكأس الاتحاد الإنجليزي ضد ستوك سيتي في عام 2010، ليغادر بسنة إباً.

و إيموكيت تو تو ا ا ت ت وبريستو ب ب ب ب ب ا ا ا ع ع و ت قب ا ا إ س س س س س س عام 2024.


شارك