وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع الرؤساء التنفيذيين لشركات “القابضة للسياحة والفنادق” عددا من المشروعات

منذ 16 ساعات
وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع الرؤساء التنفيذيين لشركات “القابضة للسياحة والفنادق” عددا من المشروعات

بحث محمد الشيمي وزير الاقتصاد العام عدداً من المشاريع الفندقية والسياحية مع الرؤساء التنفيذيين للشركات السياحية والفندقية والتجارية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق.

وبحسب بيان أرسلته الوزارة اليوم، فقد تم ذلك بحضور المحاسب عمرو عطية العضو المنتدب للشركة القابضة، وذلك ضمن اجتماعات المتابعة الدورية لمؤشرات الأداء مع الشركات التابعة للوزارة.

وناقش الشيمي الوضع الحالي لعدد من المشروعات الفندقية والسياحية، من بينها مشروع فندق كونتيننتال في إطار تنشيط وتطوير القاهرة الخديوية، ومشروع توسعة فندق اللسان وإنشاء فندق جديد برأس البر. بدمياط الأعمال الأخيرة لتطوير فندق نفرتاري أبو سمبل بأسوان ومشروعات شركة الصوت والضوء وأحدث عروضها في قلعة قايتباي بالإسكندرية والتي سيتم افتتاحها قريبا بالإضافة إلى موقف تطوير و تحسين أداء وإدارة فروع شركات التجارة الداخلية: عمر أفندي، دور الأزياء الراقية (بنزايون / هانو)، صيدناوي وبيع المصنعين المصريين.

وأكد ضرورة تسريع وتيرة العمل في المشاريع ومتابعتها الدورية في الموقع، واستخدام الأصول وتحسينها وإدارتها من أجل جني أقصى استفادة منها وتعظيم العوائد، وتحقيق التشغيل الأمثل للطاقات المتاحة وتحسينها. تطبيقات الحوكمة والرقمنة والميكنة.

وأضاف الوزير أنه من الضروري تحسين جودة ومستوى الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء وكسب ثقتهم وتطوير شراكات جيدة مع القطاع الخاص والتوجه نحو عمليات تدريب الكوادر البشرية والتطوير المستمر والصيانة الدورية.


شارك