ترتيبات لنقل فهد المولد إلى الرياض.. ومصادر تؤكد سلامة وجهه

منذ 1 يوم
ترتيبات لنقل فهد المولد إلى الرياض.. ومصادر تؤكد سلامة وجهه

تواصل القنصلية السعودية في دبي التنسيق مع السلطات الإماراتية لنقل اللاعب السعودي الدولي ولاعب نادي الشباب فهد المولد من مستشفى راشد إلى الرياض يوم الخميس.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن طائرة إخلاء طبي ستصل حوالي الساعة 9.30 مساءً لنقل المولد إلى أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض ومراقبة حالته الصحية الحرجة للغاية.

ونقلت «الشرق الأوسط» عن مصادرها أن ترتيبات الانتقالات ستستمر ما لم تكن هناك تطورات سلبية على الحالة الصحية للنجم السعودي المولد، والتي لم تتحسن حتى صباح الخميس.

وقالت المصادر نفسها إن تحقيق قيادة شرطة دبي لم يكتمل إلا صباح الخميس، حيث كان من المتوقع إعلان نتائجه بعد سلسلة استدعاءات من شهود عيان على الحادثة، ولم يتم الكشف عن الإجراء المتخذ معهم.

ولم يتأثر وجه فهد المولد إطلاقاً

وقالت «الشرق الأوسط» نقلاً عن شهود عيان، إن وجه النجم السعودي فهد المولد وكذلك عينيه بقيا سليمين من الخدوش أو التورم، حيث بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت شديدة على جسده. قاعدة جمجمته والرقبة والجسم كله.

ونظراً لهشاشة الحالة الصحية وتأثر الحادث بقاعدة الجمجمة، لم يتمكن الأطباء من إجراء الجراحة. بالإضافة إلى ذلك، لم يحصل نادي الشباب على أي معلومات محدثة عن نتائج الأشعة.

وحاولت شرطة دبي في تحقيقاتها تفريغ كاميرات عديدة بالقرب من منطقة الحادث، لكن معلومات مسربة لـ«الشرق الأوسط» قالت إن الشرطة لم تكشف عن كاميرا مباشرة أظهرت أي شيء، لكنها واصلت البحث والتدقيق في العديد من الكاميرات أخذت المتوفر منها. الكاميرات.

وسقط المولد الكهربائي من شرفة منزله في الطابق الثاني بدبي، صباح الخميس الماضي، فيما لم تتوصل تحقيقات قيادة شرطة دبي حتى الآن إلى أي دليل أو بينة حول كيفية سقوطه، كما لم يتضح بعد كم من الوقت بقي له، بينما كان يستقل المولد الكهربائي. كان مستلقياً على الأرض من قبل… وقد تمت مساعدته في مواجهة الروايات المتنوعة.


شارك