حكم مباراة أرسنال وبرايتون “لم يعجبه” طرد ديكلان رايس

منذ 1 شهر
حكم مباراة أرسنال وبرايتون “لم يعجبه” طرد ديكلان رايس

اعترف حكم الدوري الإنجليزي الممتاز كريس كافانا بأنه لم يعجبه قرار إظهار البطاقة الحمراء للاعب أرسنال ديكلان رايس في تعادله مع برايتون الشهر الماضي.

تم إصدار تسجيلات صوتية للحادث يوم الثلاثاء في الحلقة الأولى من برنامج Mic’d Up لمسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ناقش الحكم السابق هوارد ويب خمسة قرارات على أرض الملعب مع مهاجم إنجلترا السابق مايكل أوين.

وفي التسجيل، يمكن سماع كافانا وهو يتحدث عبر الميكروفون إلى مساعديه ويقول: “لا أحب ذلك، لكنه ضرب الكرة”.

رايس، الذي حصل بالفعل على بطاقة صفراء، ركل الكرة بعيدا عن جويل فيلتمان لتأخير الركلة الحرة. وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بعد ذلك إنه “تفاجأ” بحصول لاعب وسط منتخب إنجلترا رايس على البطاقة الصفراء الثانية.

ومن الواضح أن كافانا كان غير مرتاح للقرار الذي كان عليه اتخاذه، لكنه قال إنه وُضع في موقف صعب ولم يكن أمامه خيار آخر.

وسمع وهو يقول: “البطاقة الصفراء الثانية لي. لم يكن لدي أي خيار، لقد ركل الكرة بعيدًا… ليس لدي أي خيار. لقد وضعني في موقف سيء. ديكلان، عليك أن تغادر (الميدان).”

ويأمل الدوري الإنجليزي الممتاز أن يساعد العرض المشجعين على فهم العمليات التي ينطوي عليها اتخاذ القرار من قبل مسؤولي الاستاد ومسؤولي VAR بعد انتقادات شديدة الموسم الماضي.

واعتقدت هيئة حكام الدوري الإنجليزي الممتاز أنه من الصواب أن يطرد كافانا رايس، مشددة على أن كافانا أرسل في فترة ما قبل الموسم “رسائل واضحة وقوية للغاية للاعبين حول أهمية تمرير الكرة بعد صافرة الحكم لعدم إزعاجهم”. وعدم التأخير”. استئناف اللعب.”


شارك