المدير التنفيذي للنصر: رونالدو الأقوى في العالم وبيولي الأفضل

منذ 1 شهر
المدير التنفيذي للنصر: رونالدو الأقوى في العالم وبيولي الأفضل

أكد الإيطالي غيدو فينجا الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي، في حديث خاص لـ«الشرق»، أن كريستيانو رونالدو لا يسيطر على النادي وهو جزء من الفريق وأن ستيفانو بيولي هو أفضل مدرب في السوق في الوقت الحالي.

وقال فينجا في حوار خاص لـ«الشرق»: «صدقوني هو أقوى لاعب في العالم، ليس فقط من الناحية الفنية، بل من الناحية السلوكية أيضًا».

وأضاف: “كريستيانو رونالدو لا يسيطر على النادي. وهو رقم واحد في العالم. إنه يعرف الاتجاه الذي يتعين علينا اتباعه وقد حددنا هدفًا نريد تحقيقه. إنه فائز ونطلب منه أن يفعل ذلك، علمنا كيف نفوز وقد فزنا معه هذا العام وحققنا الهدف الأهم الذي يجب تحقيقه.

وتابع: “لذلك كريستيانو جزء من الفريق ونحن سعداء للغاية لأنه جزء من الفريق”.

وعن الإقالة المتأخرة للمدرب لويس كاسترو، أجاب: «لا أعتقد أن الوقت قد فات. أعتقد أنه من العدل أن نقول إن الجمهور يفعل شيئًا مختلفًا لتحفيز الحكومة وهذا ما يتعين علينا القيام به.” إدارة النادي بطريقة متوازنة وتجنب اتخاذ القرارات الصعبة لأن ذلك يؤدي إلى خلق المشاكل، بدلاً من إيجاد الحلول. “

وأضاف: “كما تعلمون، فإن قرار تغيير المدرب يكون دائمًا صعبًا لكننا اتخذناه لأننا نعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. قرار اختيار مدرب جديد يجب أن يأخذ في الاعتبار أيضًا عددًا من العوامل”، المعايير التي وضعها (فرناندو) هييرو (المدير الرياضي) والتي وضعها هييرو. “وفريقه اختار بيولي بسبب قدرته على بناء الفريق وليس فقط إدارة الفريق وتطوير اللاعبين”.

واختتم: “أعتقد أننا بحاجة حاليًا إلى العمل على تحقيق التوازن بين تطوير اللاعبين السعوديين الشباب مع النجوم العالميين الذين نمتلكهم، وترى الإدارة أن بيولي هو الأفضل في السوق حاليًا”.


شارك