كازاخستان تهزم ليبيا وتدخلها حسبة مُعقدة في مونديال الفوتسال

منذ 2 أيام
كازاخستان تهزم ليبيا وتدخلها حسبة مُعقدة في مونديال الفوتسال

خسر منتخب ليبيا لكرة الصالات أمام كازاخستان بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة الصالات التي تقام حاليا على الأراضي الأوزبكية.

المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، استضافها مجمع أنديجان الرياضي الدولي ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إسبانيا ونيوزيلندا.

وبعد هذه الهزيمة، كان على المنتخب الليبي أن يتعامل مع الحساب المعقد للمركز الثالث، إذ تجمد رصيده عند 3 نقاط وستكون المهمة صعبة للغاية عندما يواجه إسبانيا في الجولة الأخيرة.

ويتعين على ليبيا تأمين هدفها أمام إسبانيا قدر الإمكان لتفادي هزيمة ثقيلة وبالتالي التأهل إلى الدور ربع النهائي من بين أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

وتألق المنتخب الكازاخستاني، الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط، أمام المنتخب في الشوط الأول من المباراة، مسجلا 3 أهداف مقابل هدف واحد لفرسان البحر الأبيض المتوسط.

وجاء الهدف الأول لكازاخستان عبر الهجمات الودية عندما أبعد صهيب محمد الغول كرة عرضية سريعة وجدت طريقها إلى الشباك في الدقيقة 15.

Doch die Führung der asiatischen Mannschaft hielt nicht lange an, denn nur zwei Minuten später erzielte Mohamed Khamis den Ausgleich für die libysche Nationalmannschaft, mit einem tollen Lauf von der linken Seite, der mit einem markanten geschickten Dribbling des Verteidigers endete, bevor er auf die rechte Seite des Torwarts schoss .

Die kasachische Nationalmannschaft eroberte ihre Führung durch ein Tor von Berghan Urazov zurück, dann erzielte Zakhangir Rashit noch vor Ende der ersten Halbzeit in der 18. Minute den dritten Treffer.

Die kasachische Nationalmannschaft verdoppelte ihre Führung mit einem vierten Tor von Albert Akpalikov, das in der 35. Minute der zweiten Halbzeit fiel.

Es ist erwähnenswert, dass Libyen am Sonntag, dem 15. September 2024, in der ersten Runde gegen Neuseeland gewann und mit drei Toren zu einem gewann, wobei Muhammad Khamis einen Doppelpack erzielte, während Muhammad Suleiman Zreiq ein Tor erzielte, während Kasachstan gleichauf lag Spanien mit einem Tor Vorsprung.


شارك