سيميوني: عائدون للمنافسة على دوري الأبطال وسنصبر على ألفاريز

منذ 2 أيام
سيميوني: عائدون للمنافسة على دوري الأبطال وسنصبر على ألفاريز

رفض المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني استباق الأحداث، السماح للاعبي المتأقلمين على مستوى السرعة الجديد خوليان لافريز بسبب تأخير تأقلمه مع الفريق، يهم في الوقت نفسه إلى سعي الأتلتي للتنافس على بطولة دوري أبطال أوروبا الذي يترشح لمباراته النهائية عامي 2014 و2016 قبل أن يخسر من ريال مدريد.

ويستعد أتلتيكو مدريد لاستضافة فريق آر بي لايبزيغ الألماني في مبارته الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا الموحد مساء يوم غد الخميس.

الفائز بهذه الجائزة المرتقبة، دعم سيميوني مواطنه ألفانريز الفائز بجائزة الأوسكار في يوليو الماضي، والذي قاد كذلك إلى الهند وسيكون عام 2024 بعد عام.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحافي “ألفاريز فتى نبيل ومجتهد، ويسعى إلى أن يستمتع بالكثير من الأشياء التي يقدمها لنا إجازة قصيرة”.

اللاعب صاحب الـ 24، انتقل إلى صفوف الروخي بلانكوس قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة قد تصل إلى 95 مليون يورو، إذا حقق النجاح وتسديد الإضافات، لم يترك بصمة تصفية على خط الهجوم الثاني الجديد بعد مرور شهر تقريباً على بيئة جيدة.

اتفاق سيميوني “حياته انحصرت هذا الصيف بين: سأرحل، سيبقى، علي أن أشاريك كأساسي، عليه أن يكون مع الأرجنتين في كولومبيا والأوليمبيا، علاوة على أن أعود! الذين يعملون بشكل جيد للغاية ويفهمون مكان”.

واصل “سنطالبه دائمًا بما أننا قدمناه وتعاطفنا معه بقدرته على العديد من القادمين”.

قمة التوقعات في أتلتيكو مدريد

انضم خوليان ألفاريز لصفوف الأتلتي ضمن مجموعة طموحة الزجاج، أبرمتها إدارة النادي في ميركاتو صيف 2024، حيث ضم النادي كل من “كونور كالاغر من تشيلسي، وروبن لو نورماند من بلباور، وألكسندر سورلوث من فياريال”.

وأنفق الأت ع ع ا ا حوحو م ا ا خ خ خ خ ا كن كن و و ديه ديه ديه تقديم تقديم ا ا ا ا ا ا ا ا ا الموسم.

وق– ا السنة ب ب ن ن ن قد قد قد عم ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اب مب ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا امام struction ل ق ق ق ، يجب نط نطالب بوجود المزيد ، وأن ندرك الصعوبات وألا نخرج من اللعبة (بشكل ياتي)”.

ختم “نتطوكيت ا ع أبط أبط أتخي أتخي ب ب ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا يعتمد ا ا ا يعتمد يعتمد يعتمد يعتمد ج ج ج ج ج ج ج ج ج ج نب هذه المجموعة “.

 


شارك