ماذا قال كورتوا أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وشتوتغارت؟

منذ 1 يوم
ماذا قال كورتوا أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وشتوتغارت؟

فاز الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه بين ريال مدريد وشتوتجارت ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا الجديد.

وقاد كورتوا ريال مدريد للفوز متأخرا 3-1 على شتوتجارت بعد أن حافظ على مرماه بست تسديدات على المرمى، منها ثلاث تسديدات من داخل منطقة الجزاء.

تحدث تيبو كورتوا عن أول فوز لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. وقال: “أعتقد أن هذه كانت مباراة نموذجية لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وفي بعض الأحيان نقوم بتعقيد الأمور، وأنا أشيد بشتوتغارت. لقد مارسوا الكثير من الضغط، لقد هاجموا وخلقوا الفرص”.

وأضاف: “أضاع شتوتجارت بعض الفرص ولعبوا بضغط كبير لدرجة أنهم تركوا لنا مساحة في الدفاع. لقد سنحت لنا الكثير من الفرص، لكننا لم نجد التمريرة الصحيحة دائمًا أو نستغل الفرص بشكل صحيح”.

كما ضمن كورتوا الفوز في المباراة الافتتاحية: “يلعب شتوتجارت كرة قدم جيدة وكان سيئ الحظ بعض الشيء اليوم، ولكن في نظام دوري أبطال أوروبا هذا، كان الفوز بمباراة كهذه أمرًا بالغ الأهمية.”

تحدث حارس المرمى البلجيكي أيضًا عن مجموعته من الجوائز: “لدي خزانة في المنزل ولكنها مليئة بجميع نسخ الجوائز التي فزنا بها. أنا أقوم ببناء منزل جديد لذا أخطط لتوفير مساحة أكبر له. “من الجيد أن تحصل على هذه الجائزة عندما تفوز لأن الفوز باللعبة هو أهم شيء.”


شارك