تعرف على أعلى عائد على شهادات الادخار في البنك الأهلي

منذ 2 أيام
تعرف على أعلى عائد على شهادات الادخار في البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي المصري، وهو أكبر بنك مملوك للدولة في القطاع المصرفي، أعلى عائد على شهادات الادخار ذات الفائدة الثابتة في السوق بأسعار مناسبة.

ويتيح البنك بيع الشهادات ذات العائد المرتفع للعملاء من أول ألف جنيه، دون الحاجة إلى إيداع أرصدة كبيرة على الأقل مثل البنوك الأخرى للاستفادة من العائد على الشهادات.

ولا يزال البنك الأهلي وبنك مصر يقدمان أعلى العائد على الشهادات ذات السعر الثابت في القطاع المصرفي، على الرغم من أن البنك المركزي هو الذي حدد سعر الفائدة لآخر ثلاثة اجتماعات متتالية، حيث أنهما أذرع البنك المركزي في التنفيذ. سياستها النقدية.

يقدم NNI مصر أسعار فائدة مرتفعة على شهادات الادخار في البنك الوطني.

– الشهادة البلاتينية “سنة”: نسبة الفائدة 23% للعائد اليومي و23.5% للعائد الشهري و27% للعائد السنوي.

– الشهادة “البلاتينية” مدتها 3 سنوات للعائد المتدرج: نسبة الفائدة 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، ويدفع العائد سنوياً.

– الشهادة “البلاتينية” مدتها 3 سنوات بعائد ثابت: نسبة الفائدة 21.5% سنوياً ويتم دفع الفائدة شهرياً.

يسمح البنك لعملاء الشهادة بكسرها واسترداد جزء أو كل رصيد الشهادة بشرط مرور ستة أشهر على الشراء ويتم خصم نسبة من إجمالي العائد المستحق خلال فترة الالتزام مع عدم الإخلال بالأموال الأصلية، لأنهم من قبل قد تم كسرهم في نهاية مدة ولايتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح البنك لعملائه الاقتراض بضمان يصل إلى 90% من قيمتهم الإجمالية، وبعائد يزيد بأكثر من 2% عن العائد المستحق على الشهادة.

ومن الممكن أيضًا إصدار بطاقة ائتمانية تضمن جزءًا من رصيد الشهادة لدفع ثمن المشتريات إلكترونيًا.


شارك