محكمة مصرية تحسم مصير لاعب الزمالك فتوح بعد القتل الخطأ

منذ 3 أيام
محكمة مصرية تحسم مصير لاعب الزمالك فتوح بعد القتل الخطأ

قررت محكمة مصرية، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل مدافع المنتخب المصري السابق أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، المتهم بإحدى جرائم القتل الخطأ أثناء القيادة تحت تأثير المخدرات.

وصدم أحمد فتوح أمين شرطة بسيارته على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في أغسطس الماضي، ما أدى مباشرة إلى وفاة أمين الشرطة، بينما كان اللاعب في طريقه إلى القاهرة رفقة زميله محمد صبحي حارس مرمى الزمالك.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن الشرطة ألقت القبض على فتوح بعد أن ضرب أمين الشرطة أحمد الشبكي وأطلقت سراح صبحي قبل عرض فتوح على النيابة بعد أن ثبت أنه كان يقود سيارة بسرعة غير قانونية بالإضافة إلى حيازة الحشيش. كما كان يتعاطى المخدرات أثناء القيادة.

وأوضحت المحكمة أن أسرة “المتوفى” رفضت كل محاولات التصالح من عائلة فتوح وأعضاء مجلس إدارة الزمالك، فتم عرض القضية على محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، مع اللاعب لا يزال محتجزا يصبح.

محكمة مصرية تفرج عن لاعب الزمالك فتوح

وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية إلى 22 أكتوبر المقبل، والإفراج عن فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه مصري، وإلزامه بالمثول أمام المحكمة في الجلسة المقبلة.

وقال أشرف عبد العزيز، محامي فتوح، إن المحكمة طلبت استدعاء الطبيب الذي قام بتحليل عينات دم اللاعب واستجوابه حول أقواله خلال تحقيقات النيابة.

كما تم استدعاء رئيس قسم الطب الشرعي بالإسكندرية لمناقشة تقرير وفاة الضحية.

ويلعب فتوح (26 عاما) مع الزمالك منذ 2015 وقضى موسمين على سبيل الإعارة في إنبي ثم في سموحة قبل أن يعود إلى الزمالك اعتبارا من موسم 2020-2021.


شارك