البحيرة تنظم ملتقى توظيفيًا لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

منذ 3 أيام
البحيرة تنظم ملتقى توظيفيًا لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

أعلنت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، عن تنظيم جهاز شباب الخريجين ملتقى توظيفي كبير يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب من جميع المؤهلات الدراسية، وذلك بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص والاستثماري.

ملتقى توظيف البحيرة

وسيشارك في الملتقى الذي سيُعقد غدًا الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024، بمركز فندق دمنهور السياحي، عدد من الشركات يصل إلى 25 شركة، توفر أكثر من 5000 فرصة عمل حقيقية في مجالات متنوعة، للمواطنين من سن 18 إلى 55 عامًا.

سيفتح الملتقى أبوابه من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً. كما سيتضمن الملتقى جناحًا مخصصًا لعرض منتجات المرأة التي تم تدريبهن من خلال المجلس القومي للمرأة بالبحيرة، بالإضافة إلى ركن خاص بمعرض الكتاب.

قد تكون صورة ‏نص‏

توفير 4 أتوبيسات مجانية لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي

كما وجهت الدكتورة جاكلين عازر – محافظ البحيرة، بتوفير أربعة أتوبيسات نقل داخلي لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي المقرر إنطلاقه غداً الثلاثاء الموافق ١٧ سبتمبر، لمدة يوم واحد بفندق دمنهور السياحي، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الخامسة مساءاً وذلك بالمجان.

حيث من المقرر توفير أتوبيسين ذهاباً وإياباً كل نصف ساعة من مدخل المحافظة بشارع عبد السلام الشاذلي إلى فندق دمنهور السياحي، بالإضافة إلى أتوبيسين آخرين لنقل الشباب من موقف دمنهور إلى فندق دمنهور السياحي ذهاباً وإياباً كل نصف ساعة.

كما وجهت أيضًا بوضع ملصق (ستيكر) على تلك الأتوبيس توضح أنها خاصة بالملتقي وبالمجان للتيسر على أبناء المحافظة المتقدمين.

هذا وتناشد محافظة البحيرة جميع الشباب حضور الملتقى الذي ينظمه جهاز تشغيل شباب الخريجين بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص و يشارك فيه ٢٥ شركة من مختلف القطاعات، ويتيح أكثر من ٥٠٠٠ فرصة عمل حقيقية للشباب من جميع المؤهلات الدراسية وحتى بدون مؤهلات، وذلك لمن تتراوح أعمارهم بين ١٨ – ٥٥ عاماً.

وعلى هامش الملتقى، سيتم تخصيص أماكن لعرض منتجات المرأة المعيلة، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، بالإضافة إلى إقامة معرض مصغر للكتاب.


شارك