أسطورة ريال مدريد: فينيسيوس يرمي الحجارة على منزله

منذ 4 أيام
أسطورة ريال مدريد: فينيسيوس يرمي الحجارة على منزله

انتقد أسطورة ريال مدريد، بريدراج مياتوفيتش، تصرفات المهاجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم النادي الملكي الحالي، بسبب تصرفاته المثيرة للجدل.

وخلال تصريحاته لبرنامج “كاروسيل ديبورتيفو” على إذاعة كادينا سير، أعرب مياتوفيتش عن غضبه من تصرفات فينيسيوس بعد تسجيله ركلة جزاء في الدقيقة 58 في المباراة أمام ريال سوسيداد.

وبعد التسجيل، وضع فينيسيوس إصبعه على فمه لإسكات الجمهور، الأمر الذي أثار غضب مياتوفيتش الذي قال: “إنه (فينيسيوس) يرمي الحجارة على سطح منزله”.

ويعتبر الجبل الأسود مياتوفيتش هو هداف الهدف الوحيد الذي مكن ريال مدريد من الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السابعة أمام يوفنتوس الإيطالي.

ويواصل مياتوفيتش حديثه مع إذاعة كادينا سير ويقول: “فيني يرمي الحجارة وهو يعرف كل ما يحدث حوله. لا ينبغي له أن يفعل ذلك. عليه أن يهدأ قليلا.”

وأتم: “كنا سعداء للغاية بالهدف، ولكن بعد ذلك شعرنا بخيبة أمل كبيرة بسبب الاحتفال. لماذا يفعل ذلك؟ أتحدث إلى العديد من مشجعي ريال مدريد الذين يحبونه، لكننا جميعًا غير راضين عن سلوكه”.

وكان ريال مدريد مهدداً بالهزيمة على ملعب أنويتا في مدينة سان سيباستيان، حيث رد القائم والعارضة على ثلاث تسديدات مختلفة من لاعبي سوسيداد قبل أن يسجل فيني هدف الافتتاح، ثم تابع مبابي الهدف الثاني بعد ركلة جزاء أخرى معززة.


شارك