هانزي فليك: نستحق هذه البداية القوية للموسم.. ولن نتوقف

منذ 4 أيام
هانزي فليك: نستحق هذه البداية القوية للموسم.. ولن نتوقف

تعهد هانسي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، بمواصلة النتائج الإيجابية بعد البداية القوية للفريق بتحقيقه خمسة انتصارات متتالية قادته إلى صدارة الدوري الإسباني.

فاز برشلونة بنتيجة 4-1 على ملعب جيرونا مساء الأحد ليوسع صدارته للدوري الإسباني إلى 15 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني وفياريال صاحب المركز الثالث.

ووصف فليك المواجهة مع جيرونا بالصعبة رغم الفوز الواضح وقال في حواره مع قناة موفيستار تي في بعد نهاية المباراة: “كانت مباراة صعبة. بدأ جيرونا بشكل جيد للغاية وأعتقد أننا نستحق الفوز”.

وتعليقاً على البداية القوية للموسم، قال: «لقد تدربنا بقوة واستعدينا جيداً قبل كل مباراة، ولكننا نريد الفوز في كل مباراة. نحن في لحظة جيدة وعلينا أن نستمر”. لا يمكننا التوقف.”

وأضاف: “لامين يامال صنع الفارق. لقد وضع دفاع جيرونا تحت الضغط بشكل جيد للغاية وهذا مهم للغاية. يجب على الجميع ممارسة ضغط كبير على الخصم. وما قام به يامال يدل على تنوع المواهب والقدرات البدنية العالية التي تمكنه من القيام بذلك بشكل جيد للغاية.

وواصل مغازلته يامال: “لقد قدم عملا رائعا وأنهى لنا المباراة بهدفين، وكانت الفرص التي سنحت لنا جيدة”.

واختتم حديثه قائلا: “سنلعب أمام موناكو في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ثم سنلعب كل ثلاثة أيام ولن يكون الأمر سهلا، لكننا سنلعب مباراة واحدة في كل مرة. نحن نتطلع إلى هذه المباراة، الجميع ينتظرها.”

وفيما يتعلق بإصابة داني أولمو، رفض فليك إعطاء وسائل الإعلام توضيحا حول طبيعة الإصابة، قائلا: “أتمنى أن يكون بخير لأنه في حالة جيدة”.


شارك