نوير يخرج عن صمته بشأن مسألة تير شتيغن خليفته في ألمانيا

منذ 4 أيام
نوير يخرج عن صمته بشأن مسألة تير شتيغن خليفته في ألمانيا

خرج مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الحالي وحارس مرمى المنتخب الألماني السابق، عن صمته بشأن مسألة خليفته في الاتحاد الألماني لكرة القدم، حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن.

وأعلن نوير اعتزاله اللعب الدولي لصالح المنتخب الألماني في أغسطس الماضي، أي بعد بطولة أوروبا “يورو 2024″، ولم يتحدث مع خليفته تير شتيجن منذ ذلك الحين.

في المقابل، أعرب حارس مرمى برشلونة عن إحباطه من السنوات التي قضاها كبديل لمانويل نوير، مؤكدا في مؤتمر صحفي قبل انطلاقة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية أن نوير لم يكتب له ولم يتحدث معه.

وأكد الحارس البالغ من العمر 32 عامًا: “كان هدفي دائمًا أن أكون رقم 1. أنا سعيد لأن الانتظار قد انتهى الآن. نعم، أنا سعيد بالمهمة الجديدة وما هو قادم. أريد أن أكون ناجحا.”

تحدث نوير إلى سكاي سبورتس بعد فوز بايرن ميونخ المثير على كيل بنتيجة 6-1 في الدوري الألماني.

وعندما سئل عما يتمنى لخليفته تير شتيجن، أجاب نوير: “كل التوفيق، ليس له فقط، ولكن أيضًا لحراس المرمى الآخرين. نحن دائمًا ممتنون لذلك، وأنا أتطلع إلى رؤية الجميع مرة أخرى، وكذلك مارك.

ستلعب ألمانيا ضد هولندا في ميونيخ يوم 14 أكتوبر وسيتواجد نوير هناك. واعترف نوير بأن تجربته في مشاهدة المنتخب الوطني من المنزل «كانت لطيفة للغاية. الآن أنا معجب “.


شارك