وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها

منذ 5 أيام
وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها

– أهمية استغلال كامل إمكانيات الشركة لتعزيز مشاركتها في تنفيذ المشروعات
– تحسين استخدام الموارد البشرية والمعدات وتدريب الموظفين
– توجيه الشركات التابعة للالتزام بالجدول الزمني المحدد لتنفيذ الأعمال
– سداد ديون تصل إلى ٨٧ مليون جنيه وفتح أفاق للحصول على مشاريع تصل قيمتها إلى ٦٠٠ مليون جنيه

عقد وزير الموارد المائية والري، الدكتور هاني سويلم، اجتماعًا لمتابعة تطوير أداء الشركة القابضة للري والصرف، وشركتي الشركة المصرية للري والصرف وشركة الكراكات المصرية، بحضور الدكتور خالد وصيف، والمهندس علاء خالد، والمهندس محمود غلوش.

– تجديد الشركة القابضة للرى والصرف بحضور وزير الموارد المائية والرى
– الاجتماع يهدف لتحسين أداء الشركات التابعة، بما في ذلك الشركة المصرية للرى والصرف وشركة الكراكات المصرية
– المحاور الرئيسية تشمل مراجعة الأعمال المقررة وتدريب الموظفين وتفعيل الإمكانيات المتاحة
– سداد مديونيات تصل إلى ٨٧ مليون جنيه وتحقيق أعمال بقيمة ٦٠٠ مليون جنيه
– الحضور البارزين يضمون مسؤولين حكوميين ومديرين تنفيذيين من الشركة، مما يظهر التزامهم بتحقيق التقدم والتطوير

عُقد اجتماع بحضور وزير الموارد المائية والري، الدكتور هاني سويلم، لمتابعة تطوير أداء الشركة القابضة للري والصرف وشركتيها. تم التأكيد على أهمية استغلال إمكانيات الشركة بشكل كامل لتعزيز دورها في تنفيذ المشاريع. كما تم التركيز على توجيه الأعمال وتدريب الموظفين بشكل فعّال. تم أيضًا الإشارة إلى سداد المديونيات واستقطاب أعمال جديدة بقيمة كبيرة.

عقد وزير الموارد المائية والري، د. هاني سويلم، اجتماعًا لمتابعة تطوير أداء الشركة القابضة للري والصرف، والشركات التابعة لها، بحضور العديد من الشخصيات البارزة. تم التأكيد على أهمية استغلال إمكانيات الشركة بشكل أفضل، توجيه الأعمال والتدريب المناسب للعاملين. كما تمت مناقشة سداد المديونيات وتحقيق إيرادات مالية كبيرة.

عقد وزير الموارد المائية والري، الدكتور هاني سويلم، اجتماعًا لمتابعة تطوير أداء الشركة القابضة للري والصرف، وهما الشركة المصرية للري والصرف وشركة الكراكات المصرية. حضر الاجتماع الدكتور خالد وصيف والمهندس علاء خالد والمهندس محمود غلوش. تم مناقشة عدة نقاط من بينها استفادة الشركة من إمكانياتها بشكل أفضل، وكيفية توظيف الموارد البشرية والمعدات بشكل فعال، وضرورة اتباع برنامج زمني لتنفيذ المشروعات. كما تم التأكيد على أهمية سداد المديونيات والعمل على الحصول على مشاريع جديدة بقيمة ٦٠٠ مليون جنيه.

وأكد الدكتور سويلم، أهمية تعظيم الاستفادة من إمكانيات الشركة القابضة للري والصرف والشركات التابعة لها، لتفعيل وزيادة مشاركة الشركة فى تنفيذ المشروعات سواء داخل مصر أو خارجها والتقدم للمناقصات المختلفة، وذلك من خلال دراسة احتياجات السوق المحلى والخارجى، والتوظيف الجيد لإمكانيات الشركة سواء من ناحية القدرات البشرية أو المعدات، مع مواصلة العمل على رفع كفاءة وصيانة المعدات، ورفع قدرات وتدريب العاملين بالشركة.

ووجه الدكتور سويلم ببذل المزيد من الجهد للاستمرار فى تحسين الوضع المالي للشركة خلال الفترة القادمة وأيضا استغلال الأصول المملوكة للشركة لتحقيق أكبر فائدة استثمارية للشركة، والتأكيد على نهو الأعمال التي تقوم بها الشركات التابعة طبقاً للبرنامج الزمنى المقرر للتنفيذ.

يشار إلى إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للرى والصرف منذ عام مضى، وأن مجلس الإدارة الجديد هو الذي يقوم حالياً بالإشراف على الشركة المدمجة، وأنه بعد الدمج أصبح هناك شركتان تابعتان للشركة القابضة للرى والصرف هما الشركة المصرية للري والصرف ومقرها أسيوط وشركة الكراكات المصرية ومقرها القاهرة.

وقد نجح المجلس الجديد فى سداد مديونيات قديمة على الشركة في حدود ٨٧ مليون جنيه، كما تم الحصول على أعمال جديدة بقيمه ٦٠٠ مليون جنيه.


شارك