محمد حبشي: هناك أشخاص أرسلوا لـ بوبيندزا أخبار قضايا الزمالك بالفرنسية

منذ 4 أيام
محمد حبشي: هناك أشخاص أرسلوا لـ بوبيندزا أخبار قضايا الزمالك بالفرنسية

كشف محمد حبشي، وكيل اللاعبين عن كواليس فشل انتقال الجابوني أرون بوبيندزا إلى الزمالك، وانتقاله إلى رابيد بوخارست الروماني.

قال محمد حبشي في تصريحات «تلفزيونية»:” بوبيندزا كان يريد اللعب في الشرق الأوسط وأحضرنا عرضا سعوديا بالفعل ولكن لم يتم الاتفاق، فبدأنا نتحدث عن إمكانية الانتقال إلى الزمالك”.

أضاف:” بوبيندزا كان يتقاضى راتبا كبيرا يصل إلى 2.5 مليون دولار، ولكن تمكننا من إقناعه بخفض هذا الراتب لما يفوق النصف، ليصبح راتبه مع الزمالك 800 ألف دولار وبعض المبالغ الأخرى كمكافآت إضافية”.

أكد:” تم الاتفاق بين الزمالك وبوبيندزا على عقد مدته 3 سنوات مع زيادة سنوية في الراتب بين 10% و20%”.

أوضح حبشي:” بعد تقارب الأرقام أرسل الزمالك عرضا رسميا للتعاقد مع بوبيندزا ووقع اللاعب على الاتفاقية من بريده الإلكتروني، وتتضمن الاتفاقية كل النقاط الكاملة المتفق عليها في العقد”.

واصل:” طلب بوبيندزا إجازة قبل السفر إلى مصر ثم اختفى فجأة”.

تابع حبشي:” بوبيندزا كان يتعامل معي باعتباري وكيله ولست مكلفا فقط من الزمالك، ثم ظهر أشخاص لا أعرفهم أرسلوا له أخبار باللغة الفرنسية عن القضايا ضد الزمالك، فاتصلت به وطمأنته بشأن ذلك وأخبرني أنه سيأتي، ولكن بعد ذلك سافر إلى رومانيا”.

أكد حبشي:” وكيله الآخر لم يظهر على الإطلاق حتى ظهرت أخبار انضمامه إلى الزمالك، وأعتقد أن الأخبار التي تمت إرسالها له وتأثير وكيله من أسباب عدم إتمام الصفقة”.

أتم حبشي:” البطاقة الدولية لـ بوبيندزا وصلت للزمالك بالفعل وكذلك تم إخطاره بفسخ تعاقده مع سينسيناتي الأمريكي، ولا يمكن أن يتلقى الزمالك البطاقة الدولية من كافة الأطراف دون أن يكون له كامل الحق في الصفقة”.

وكان نادي رابيد بوخارست الروماني قد أعلن تعاقده رسميا مع الجابوني أرون بوبيندزا في صفقة انتقال حر.

في المقابل يتمسك الزمالك بموقفه في قضية بوبيندزا حيث أفاد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، بصحة موقف النادي الأبيض في التعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا لاعب سينسيناتي الأمريكي السابق.

كما أعلن نادي الزمالك تلقيه إخطارا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بوصول البطاقة الدولية للاعب الجابوني أرون بوبيندزا قبل 5 أيام، إلا أن اللاعب لم يحضر بعد للقاهرة.


شارك