ساني يعود لبايرن ميونيخ بعد تعافيه من الإصابة

منذ 4 أيام
ساني يعود لبايرن ميونيخ بعد تعافيه من الإصابة

قال فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ إن ليروي ساني سيكون متاحا لمباراة السبت أمام هولشتاين كيل بعد غيابه عن أول مباراتين هذا الموسم بسبب جراحة في الفخذ.

وشارك ساني في بطولة أوروبا 2024 مع ألمانيا قبل أن يخضع لعملية جراحية في يوليو/تموز الماضي، وعاد اللاعب قبل انطلاق مشوار بايرن في دوري أبطال أوروبا حيث يواجه دينامو زغرب يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف كومباني للصحفيين: “لدينا الكثير من اللاعبين ونحتاج إليهم جميعا، باستثناء أولئك الذين أصيبوا منذ فترة طويلة، جميع اللاعبين جاهزون”.

وأضاف: “سنلعب ثلاث مباريات في الأسبوع. ليروي سيكون معنا.”

وعانى ساني من الإصابات نهاية الموسم الماضي ولم يظهر سوى مرة واحدة في آخر سبع مباريات لبايرن في الدوري. وبدأ اللاعب الذي يستخدم اليد اليسرى بداية مثالية الموسم الماضي، حيث سجل ثمانية أهداف في أول تسع مباريات.

وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن: “لقد كان جيدًا في النصف الأول من الموسم الماضي وشارك في العديد من الأهداف”.

وتابع: “في بداية هذا العام كان يعاني باستمرار من الإصابات والآلام لكنه استمر في القتال واللعب. والشيء الجيد الآن هو أنه لم يعد يشعر بأي ألم. نحن سعداء بعودته وتعافيه الجيد”.

كومباني يعيد ذكريات بيرنلي

يواجه بايرن فريق كييل الصاعد حديثًا، والذي يشارك لأول مرة في الدوري الألماني، ويدرك كومباني كيف يكون الأمر عند تدريب فريق من الدرجة الثانية من خلال تجربته مع بيرنلي في إنجلترا.

وقال المدرب البلجيكي: “لقد عايشت ذلك بنفسي العام الماضي عندما سيطرنا مع بيرنلي في الدرجة الثانية، ثم صعدنا إلى دوري آخر وعانينا”.

وأشار: “لكنك تقوم بكل العمل من أجل هذه الألعاب على وجه الخصوص”. “أستطيع أن أتخيل أن كيل يتطلع إلى ذلك.”


شارك