أرتيتا يلمّح إلى مشاركة أوديغارد في ديربي أرسنال وتوتنهام

منذ 7 أيام
أرتيتا يلمّح إلى مشاركة أوديغارد في ديربي أرسنال وتوتنهام

رفض ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال استبعاد مارتن أوديجارد من المشاركة في ديربي شمال لندن أمام توتنهام هوتسبير يوم الأحد.

وتأتي تصريحات أرتيتا مفاجئة بعد تعرض أوديجارد لإصابة في الكاحل أثناء لعبه مع منتخب النرويج، قال طبيب الفريق إنه سيتعافى منها خلال ثلاثة أسابيع.

ويصر أرتيتا، الذي يفتقد ديكلان رايس بسبب الإيقاف وميكيل ميرينو بسبب الإصابة في خط الوسط، على أن أوديجارد قد يكون متاحًا للمباراة ضد توتنهام.

قال: “نحن بحاجة إلى مزيد من الاختبارات. دعونا نرى ما سيحدث غدا أو شيء من هذا. على الأرجح (الجمعة). دعونا نرى مدى خطورة الإصابة ومدى سرعة تعافيه. مارتن يريد المشاركة كل يوم، لكن علينا أن ننتظر ونرى”.

وأضاف: “سأترك ذلك للطبيب. إنه جاهز ويريد أن يكون في كل مباراة. علينا أن نتأكد من مدى جاهزيته. يمكن للاعبين أن يكونوا متاحين في أي وقت قبل 48 ساعة من المباراة، ولكن دعونا نرى ما سيحدث.”

رحيم سترلينج

وتطرق أرتيتا إلى رحيم سترلينج، الذي انضم إلى أرسنال على سبيل الإعارة من تشيلسي وربما يشارك معه في مباراة الأحد للمرة الأولى.

وأشاد المدرب الإسباني بتعطش اللاعب الإنجليزي وتصميمه على إثبات خطأ الناس. قال: ما أرى الجوع. إنه لاعب يريد أن يلعب كل دقيقة في كل مباراة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فهو ليس سعيدا. إنه يحب كرة القدم، وهو شيء يستمتع بفعله كل يوم.


شارك