مانشيني يُعرقل تولي رينارد تدريب النصر السعودي

منذ 8 أيام
مانشيني يُعرقل تولي رينارد تدريب النصر السعودي

فجر تقرير صحفي مفاجأة مدوية عن إمكانية عودة الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا للسيدات، لتولي المسئولية الفنية للمنتخب السعودي مجددا، والإطاحة بالمدرب الحالي روبرتو مانشيني بسبب سوء النتائج.

تعرض مانشيني لانتقادات عنيفة، بعد مباراتي إندونيسيا والصين، حيث تعثر في الأولى وتعادل على ملعب الجوهرة المشعة، وحقق انتصارا صعبا أمام التنين الصيني في الدقائق الأخيرة، خلال مواجهتي التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

ووفقا لـ الإعلامي الرياضي بتال القوس خلال تصريحات «تليفزيونية» تلقى هيرفي رينارد اتصالات لاستطلاع رأيه بشأن إمكانية عودته مجددا لتدريب الأخضر السعودي، في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، بديلا للإيطالي روبرتو مانشيني.

وأشار بتال القوس إلى تلقي رينارد عرضا من نادي النصر، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، وبدأ في مشاورات مع جهازه المعاون، تمهيدا لوصول العرض الرسمي من النادي الأصفر.

ويواجه لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، انتقادات حادة، ومطالبات جماهيرية بضرورة رحيله وإقالته في ظل عدم تقديمه للمستويات المميزة مع الفريق، وخسارته لكافة البطولات المحلية التي شارك فيها منذ الموسم الماضي.


شارك