ريال مدريد يخسر لامين يامال الخاص به لصالح سبورتينغ لشبونة

منذ 8 أيام
ريال مدريد يخسر لامين يامال الخاص به لصالح سبورتينغ لشبونة

أهمل نادي ريال مدريد الإسباني، موهبته الواعدة باولو جاجو، من خلال السماح له بالانضمام إلى صفوف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، الذي قدمه لوسائل الإعلام في الساعات الأخيرة.

وأعلن باولو جاغو رحيله عن ريال مدريد برسالة عاطفية، حيث كان يتمنى الترقية إلى الفريق الأول، أسوة بزميله السابق في منتخب الشباب الإسباني، لامين يامال، الذي كان في برشلونة ونجم الفريق الأول الذي لا غنى عنه، الحال كان الفريق في غضون أشهر منذ ترقيته إلى الفريق الأول لبرشلونة عام 2023 على يد المدرب تشافي هيرنانديز.

قال ياجو: “يؤلمني كثيرًا الرحيل”. “أنا سعيد جدًا بالتوقيع مع سبورتنج لشبونة لأنه المكان الذي أنتج بالفعل لاعبين رائعين مثل كريستيانو رونالدو ولويس فيجو. النادي يستثمر الكثير في تدريب الشباب، وهذا يحفزني”.

كان باولو ياجو ألفاريز مورون في فريق شباب ريال مدريد تحت قيادة المدرب ألفارو أربيلوا وسينضم في البداية إلى فريق شباب سبورتنج لشبونة للتحضير لترقيته إلى الفريق الأول.

“أعلم أن بعض أبناء بلدي مثل بيدرو بورو وأنطونيو آدان قد جاءوا إلى هنا وفازوا بالعديد من الألقاب مع سبورتنج لشبونة. وأضاف لاعب ريال مدريد السابق: “آمل أن أتمكن من الفوز بالعديد من الجوائز مثلهم أيضًا”.

وفي فيديو وداع ريال مدريد، ترك المدريديستا الشاب رسالة أوضح عبر فيها عن خيبة أمله من رحيله.

وقال اللاعب: “سأغادر وأنا في السابعة عشرة من عمري مع بعض خيبة الأمل لأن هذا الحلم لم يتحقق هنا. لقد كان من الصعب علي اتخاذ هذا القرار ويؤلمني كثيرا الرحيل، لذلك سأرحل.” . الأسباب هي ما هي عليه وسأحتفظ بها لنفسي.

سجل باولو ياجو أكثر من 200 هدف مع فريق شباب ريال مدريد، وأشار إلى أنه عضو في أكاديمية النادي منذ أن كان في السادسة من عمره.

انضم اللاعب إلى فريق الشباب عام 2015 وحقق منذ ذلك الحين تقدما سريعا في “لا فابريكا” نظرا لقدرته العالية على تسجيل الكثير من الأهداف. حصل مؤخرًا على لقب “لامين يامال لا فابريكا”.

تقول ماركا: “هناك العديد من أوجه التشابه بين باولو ياجو ولامين يامال – فهما في نفس العمر، وينحدران من جيل أقل في إسبانيا، ويرتديان نفس العلامة التجارية ولديهما نفس الوكيل جوردي مينديز”.


شارك