ماركينيوس يفسر أسباب سقوط البرازيل في باراغواي

منذ 9 أيام
ماركينيوس يفسر أسباب سقوط البرازيل في باراغواي

أوضح ماركينيوس قائد دفاع المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان، أسباب الهزيمة أمام باراجواي بهدف دون رد، صباح اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكد ماركينيوس أن تغيير التشكيلة والاستعانة بلاعبين من قبل المدرب دوريفال جونيور الذي لا يتمتع بالخبرة الدولية الكافية، يعني عدم إمكانية تعويض هدف الحارس أليسون بيكر السيئ في الدقيقة 20.

وسجل هدف المباراة الوحيد المدافع الشاب دييجو جوميز المحترف الذي يلعب لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

وتمكن منتخب باراغواي من الحفاظ على صدارته بفضل المساندة القوية من جماهيره التي ملأت مدرجات ملعب دينافيس ديل تشاكو في العاصمة أسونسيون.

وقال ماركينيوس لقناة جلوبو البرازيلية: “المدرب لا يزال يبحث عن أفضل طريقة للعب، وقد انعكس ذلك على الأداء ومن ثم النتيجة”. وأضاف: “هناك الكثير من اللاعبين الجدد في الفريق ونحن نفتقر إلى الثقة”.

وأضاف: “التأهل ليس بالأمر السهل. إنه وقت صعب وعلينا أن نعرف كيفية التعامل معه. نحن في مرحلة انتقالية ولا نشعر بالأمان. سنعمل بجد، والحل الأفضل هو تحقيق النتائج على أرض الملعب.

وضمت تشكيلة المنتخب البرازيلي لهذه المباراة، اللاعبين الجدد فقط، أندريه وإندريك فيليبي، أما باقي اللاعبين الذين سبق لهم اللعب في كوبا أمريكا والتصفيات وهم “دانيلو، جابرييل ماجالهايس، لوكاس باكيتا، برونو، غيماريش، رودريجو جويس”. وفينيسيوس جونيور.”


شارك