البرازيل تواصل السقوط بهزيمة جديدة أمام باراغواي

منذ 9 أيام
البرازيل تواصل السقوط بهزيمة جديدة أمام باراغواي

منيت البرازيل بالهزيمة الرابعة في آخر خمس مباريات لها في تصفيات كأس العالم الليلة الماضية بعد أن سجل دييجو جوميز هدفا في الشوط الأول ليمنح باراجواي الفوز 1-صفر في أسونسيون.

وتحتل البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، والتي فازت بصعوبة 1-0 على الإكوادور صاحبة الضيافة يوم الجمعة، المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 10 نقاط، متفوقة على فنزويلا بفارق الأهداف.

وستتأهل المراكز الستة الأولى مباشرة إلى نهائيات كأس العالم التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، بينما سيحظى صاحب المركز السابع بفرصة خوض المزيد من الجولات التأهيلية.

وجلس المدرب دوريفال جونيور، الذي حل بدلا من تيتي بعد خروج البرازيل من ربع نهائي كأس العالم 2022، حزينا على مقاعد البدلاء بعد تفوق باراجواي تماما على فريقه وكان محظوظا بعدم خسارة المزيد.

وفشلت البرازيل في تسديد أي كرة على المرمى في الشوط الأول وتأخرت بهدف في الدقيقة 20 عندما سدد جوميز كرة من على حافة منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم في طريقها إلى مرمى الحارس أليسون.

سددت البرازيل ثلاث تسديدات فقط على المرمى خلال المباراة، جميعها من فينيسيوس جونيور المحبط، الذي لم يتمكن من إحداث نفس التأثير مع منتخب بلاده كما فعل مع ناديه ريال مدريد.

وتتطلع البرازيل إلى استعادة توازنها الشهر المقبل عندما تواجه تشيلي قبل استضافة بيرو.


شارك