حكاية عروس كفر الدوار تُحيّر الرأي العام.. لماذا الدموع في ليلة العمر؟
مرت الساعات على واقعة عروس كفر الدوار التي هزت السوشيال ميديا وتصدرت مواقع الأخبار ولا زالت تتصدر اهتمامات الرأي العام المصري، الذي انقسم في حكمه على القصة، بين من يرى الزوج مضحي من أجل خطيبته بعد إقراره بأنه قدم أمواله لعروسته كي تذهب للكوافير بينما لم يجد هو مالا يشتري به بدله ما اضطره للظهور بقميص وبنطلون في الخطوبة.
وهناك من يرى أن الزوجة مرغمة على هذه الزيجة وهو ما كشفت عنه تعابير وجهها الحزينة، التي لا تليق بفرحة فتاة بخطبتها.
العروس الغاضبة ظهرت العروس خلال الفيديو المتداول وهي داخل أحد صالونات التجميل بكفر الدوار، في انتظار خطيبها حيث كانت ترتدي فستان وتضع ميكاج كامل لتستقبل خطيبها في «الفيرست لوك» بنظرات غضب.
وبمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تصدرت العروسة التريند على مختلف منصات السوشيال ميديا، وذلك بسبب حزن العروس الواضح على ملامحها، والتي يبدو أنها مغصوبة على الزواج.
أكد ‘محمد’، خطيب عروس كفر الدوار، والمعروفة على السوشيال ميديا بـ’العروسة المغصوبة’، أنه لم يكن يتصور ما حدث وأن الفيديو تم نشره دون علمه أو موافقته.
وقال ‘محمد’ خلال حديثها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على NNi مصر 2، إنه طلب من صاحب الكوافير تصويره عندما شاهد ‘نسمة’ غاضبة، ‘أنا قولت له صورني علشان آخد الصور مش ينزلها على الإنترنت’.
وأشار محمد، إلى أنه يحب خطيبته ‘نسمة’، ولم يكن غاضبا منها، ‘أنا بحبها والله ومقدرش استغنى عنها’.
وأوضحت العروس أن خطيبها لم يخرج من بيته بعد انتشار الفيديوهات، موجهة حديثها لـ محمد: ‘حابة أصالح خطيبي وبقوله أنا آسفه على اللي أنا عملته معاك يا محمد أنا خطيبتك وحبيبتك لأن إحنا مش معرفة يوم وبعتذر له قدام الكل’
وتابعت عروس كفر الدوار، أن ما حدث سيكون أول درس في بداية حياتها: ‘أنا يا محمد بحبك قدام الناس كلها.. الفيديو خلى نفسيتنا زي الزفت ومش عارف يروح يشتغل ولا ينزل شغله’.
وأشارت ‘نسمة’ إلى أن الأمور كانت تسير على ما يرام إلى أن قام خطيبها بمخالفة الاتفاق، عندما حضر حفل خطوبتهما دون بدلة ولا إحضار بوكيه ورد، ‘اختلفنا على كده وزعلت لما شوفته انه مسمعش الكلام وكان سوء تفاهم بسيط، لكن معرفش صاحب الكوافير عمل ليه كده’.
وعن نشر الفيديو قالت نسمة إنها لم تعلم شيئا عنه: ‘محدش استأذنا وكذا حد ورهولنا كده، صاحب الكوافير صور وقال لنا هبعته لكم على الواتس الخاص بيكم، أنا كنت رافضة في البداية وقولت له مش بحب اتصور خلى خطيبي دخل وصورني قدام الأمر الواقع.. قالي تعالي يا عروسة وصورني.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم’.
وأكدت عروس كفر الدوار، أنها فوجئت بالفيديو المنتشر على السوشيال ميديا، متسائلة عما حدث وما يقوله البعض عن تفاصيل ما حدث: ‘منقيين صور وحشة وأنا وخطيبي نفسيتنا زي الزفت.. أنا وهو بنحب بعض، مافيش حاجة وحشه بينا’.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لفتاة بفستان خطوبة تقف منتظرة داخل صالون تجميل بمدينة كفر الدوار، وبحسب الفيديو المتداول ظهرت علامات الصدمة والاشمئزاز على الفتاة عندما اقترب منها شاب وحاول تقبيل يدها وجبتها، لدرجة أنها ابعدته عنها بسرعة، وفسر البعض هذا التصرف بأن الفتاة مغصوبة على هذه الخطبة.
حكاية عروس كفر الدوار
«فرحتي انكسرت، وانصدمت لإن كان نفسي أفرح واتجوز زي باقي البنات».. بهذه الكلمات روت شيرين عروس الإسماعيلية؛ تفاصيل استغاثتها من تعرضها لخطأ من إحدى صالونات التجميل قبل ليلة زفافها، وتسبب لها في سقوط شعرها بالكامل وتعرضها لحروق في بعض أجزاء من جسدها ووجهها.
وبدأت شيرين عروس الإسماعيلية حديثها، قائلةً: «حددت معاد فرحي وروحت قبله بيومين إلى الكوافير عشان أعمل تغذية لشعري، وصاحبة صالون التجميل أخبرتني بأنها ستضع لي مادة بروتين على شعري حتى يتم فرده بشكل طبيعي».
وأضافت شيرين خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على NNi مصر 2، «لما روحت الكوافير في اليوم ده؛ اتفاجئت لما لقيت سلايفي واقفين أمام الكوافير ومعهم المادة التي ستضعها صاحبة صالون التجميل على شعري».
مأساة عروس الإسماعيلية
وتابعت عروس الإسماعيلية: «المادة التي استخدمتها صاحبة الكوافير كانت مادة مجهولة المصدر بالنسبة لي ولا أعلم مصدرها، وبمجرد وضع تلك المادة على شعري شعرت بنيران ولم أتحمل الألم فتركت صالون التجميل وذهبت أبكي بالخارج واستنجدت بزوجي وجاء بي لتوصيلي إلى منزل أهلي».
وأكملت شيرين عروس الإسماعيلية: «زوجي وصلني إلى منزل أهلي بعد الواقعة مباشرة، وبعدها قمت بغسل شعري فتفاجأت بسقوط شعري بالكامل وظهور حروق في وجهي وكتفي ورقبتي وأجزاء من ظهري».
واستكملت شيرين: «زوجي لما شاف شكلي كده؛ لم يتواصل معي منذ ذلك التوقيت إلى الآن، ولم يخبر والدي عن أي شئ، ولا أحد من أهله تواصل معنا حتى الآن أيضًا، وكنا نحب بعض أثناء فترة الخطوبة، ولم يكن هناك أي مشاكل بيننا سابقًا».
واختتمت عروس الإسماعيلية حديثها، قائلةً: فرحتي انكسرت بعد اللي حصل، وكل عائلتي مصدومين مما حدث، ودلوقتي نفسيتي أصبحت سيئة، لإن كان نفسي أفرح واتجوز زي باقي البنات، ومكنتش متوقعة اللي هيحصل ده كله، وإن الفرح يتقلب ميتم بالشكل ده».