جمهور أتلتيكو مدريد يحتج ويطالب بالعدل قبل مواجهة ريال مدريد

منذ 13 أيام
جمهور أتلتيكو مدريد يحتج ويطالب بالعدل قبل مواجهة ريال مدريد

بحضور جمهور نادي أتلتيكو مدريد على رابطة الدوري الخارجي بحجة وعدم وجود الفرص المتاحة قبل مواجهة "الديربي" أمام الغريم ريال مدريد.

جاء الاحتجاج بسبب تحديد الرابطة لموعد "ديربي مدريد" ليقام يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر، وهو ما أغضب مناصري الروخي بلانكوس.

أعلنت صحيفة " ماركا " أن رابطة جمهور أتلتيكو أصدرت، وصدرت بياناً وتوجهاً ضد رابطة "الليغا"، مشددة على استفادة برمجيات منافذ جماهيره ريال مدريد، والتي ستتم من أيام راحة أكثر من غرايه الأصلي.

ويلعب فريق "الملكي" قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي بخمسة م، أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعب سانتياغو بيرنابيو، بينما سيكون مام أتلتيكو أقل استعدادًا للتحضير للمباراة.

ستلعب فرقة الأرجنتيني دييغو سيميوني في "بالايدوس" أمام سيلتا فيغو الخميس 26 سبتمبر، في حين امتلك النادي الملكي 48 أكثر من رائع، عصاك س الأتلتي قبل الديربي، ما أثار إعجاب جمهور النادي.

واعتبر اتحاد مناصري أتلتيكو مدريد، أن هناك تمييزًا من رابطة الدوري الرسمي تصب المجال الريال، معرباً عن رفضه المطلق لهذا السبب الذي يتخذها الرابطة في تحديد مبادئ الرابطة، مشددة على افتقار الرابطة لتكافؤ الفرص بين الأندية.


شارك