قلق في برشلونة بعد تصريحات دي لافوينتي عن إصابة أولمو

منذ 11 أيام
قلق في برشلونة بعد تصريحات دي لافوينتي عن إصابة أولمو

أعلن لويس دي لا فوينتي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، أن لاعب الوسط داني أولمو تعرض لضربة قوية في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام صربيا، مما أدى إلى غيابه عن تدريبات اليوم السبت، وبالتالي عن الحسابات. وتم إلغاء المباراة ضد سويسرا في الجولة الثانية.

وساد خوف كبير بين جماهير برشلونة بسبب خوفهم من احتمال إصابة لاعب آخر في المباراة أمام سويسرا، خاصة لامين يامال الذي شارك لمدة 90 دقيقة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام صربيا.

وقال دي لافوينتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأحد أمام سويسرا في جنيف: “كما رأيتم، داني أولمو لم يتدرب اليوم السبت. لقد تعرض لضربة قوية أمام صربيا ولا نعرف كيف سيكون شعوره غدًا».

وأضاف بطل أوروبا 2024: “نحن سعداء باللاعبين المتبقين لدينا مثل أيوزي وخوسيلو. لدينا ضمان كامل بأنهم سيعطوننا ما نطلبه منهم على أرض الملعب».

وبدأ داني أولمو في بلغراد، وحل محله دي لا فوينتي بزميله في برشلونة فيران توريس في الدقيقة 81 بعد أن اشتكى لاعب لايبزيج السابق من ضربة تعرض لها في الدقيقة 68 أثناء رمي الكرة، وارتكب خطأ أثناء سيطرته على الكرة القريبة. وفي منطقة الجزاء يضرب أحد المنافسين ويجرح ركبته اليمنى قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء.

وفي الرحلة من العاصمة الصربية إلى جنيف، شعر داني أولمو بالارتياح وهو يبتسم ومازح مع أوسكار مينجويزا، لكنه لم يتدرب يوم السبت.

ذكرت صحف إسبانية أن هناك “استياء” في برشلونة وأندية أخرى مثل ريال مدريد بسبب ارتفاع عدد الإصابات بين لاعبي منتخباتهم الوطنية.

أصيب لاعب برشلونة فيرمين لوبيز أثناء لعبه مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما، وعانى من نفس مصير زميليه في برشلونة بيدري جونزاليس وجافي.


شارك