مفاجأة جديدة في مفاوضات عقد محمد صلاح مع ليفربول

منذ 12 أيام
مفاجأة جديدة في مفاوضات عقد محمد صلاح مع ليفربول

كشف الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عن مفاجأة جديدة في مفاوضات المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، مع إدارة الريدز.

وقال الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، في تصريحات نشرتها شبكة “تيم توك” البريطانية: “المقابلة التي تحدث فيها صلاح عن نيته بشأن مستقبله، واضحة للغاية، لذلك قال إنه ربما يكون عامه الأخير في ليفربول، عقد صلاح سينتهي في الصيف المقبل، لكنني أؤكد لكم بأن هذا لا يعني أن صلاح سيغادر ليفربول بنسبة 100%، إنه ينتظر مفاوضات النادي”.

وواصل: “أستطيع أن أؤكد مرة أخرى أن ليفربول ومحمد صلاح سيتحدثان في الفترة المقبلة، لذلك لا يمكنني التنبؤ الآن بتوقيت المحادثات، ولكن ستكون هناك محادثات لمناقشة مستقبل اللاعب”.

وأردف: “الأمور لم تنته بين صلاح وليفربول، هناك احتمال أن يرحل اللاعب مجانًا في الصيف المقبل، لكن هذا غير مضمون على الإطلاق، لأن ليفربول يريد التحدث مع صلاح الذي يمتلك نفس الرغبة أيضا”.

وشدد: ” محمد صلاح حريص كل الحرص على مناقشة ليفربول حول المشروع الجديد، وهو سعيد جدًا بآرني سلوت والمسؤولين الجدد والإدارة الجديدة، لذلك ستتم المناقشة، دعونا نرى التفاصيل من الناحية المالية ومن حيث المشروع، ومن حيث مدة العقد، هناك العديد من الأشياء التي يجب مناقشتها”.

واختتم فابريزيو تصريحاته قائلا: “سنرى كيف تسير هذه المحادثات، ولكن من المؤكد أنه سيكون هناك محادثات”.


شارك