قائد أستراليا يحذر من إندونيسيا: قادرة على إيذائنا

منذ 11 أيام
قائد أستراليا يحذر من إندونيسيا: قادرة على إيذائنا

أكد مات رايان قائد منتخب أستراليا أن بلاده لا يمكنها الاستهانة بإندونيسيا عندما يلتقي المنتخبان في جاكرتا الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يتطلع المنتخب الأسترالي إلى التعافي من الهزيمة الصادمة التي تعرض لها على أرضه وبين جماهيره أمام البحرين، حيث سجل هاري سوتار هدفاً عكسياً متأخراً منح البحرين الفوز 1-0 في الجولة الأولى، وخرجت الهزيمة أمام فريق المدرب غراهام أرنولد. متأخرا في بداية حملة المجموعة الثالثة.

وتتصدر اليابان والبحرين حاليا ترتيب المجموعة بثلاث نقاط لكل منهما، فيما لا تملك أستراليا أي نقاط في طريقها إلى المركز الأول أو الثاني لضمان التأهل المباشر للنهائيات التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والتي تضم ست نقاط. فرق.

وقال رايان عن المنافسين تاي بقيادة المدرب شين يونج: “نعلم أنهم يتمتعون بصفات يمكن أن تضرنا إذا لم نقدم أفضل ما لدينا وإذا لم نحرمهم من فرصة تحقيق ذلك من خلال الطريقة التي نلعب بها”. .

وأضاف: “نحن نركز على أنفسنا وما يتعين علينا القيام به. نحن واثقون كفريق من قدرتنا على التعافي من المباراة الأخرى (الخسارة أمام البحرين) واتخاذ خطوة إيجابية نحو التأهل.

ومن المتوقع أن تجتذب المباراة جماهيرية كبيرة على ملعب جيلورا بونج كارنو في جاكرتا، حيث يشارك المنتخب الإندونيسي في هذه الجولة من تصفيات كأس العالم الآسيوية للمرة الأولى.

وسيشعر المنتخب الإندونيسي بالمساندة والتفاؤل بعد التعادل 1-1 أمام المنتخب السعودي أول من أمس الخميس في جدة، وهي النتيجة التي تؤكد التحدي الذي تواجهه أستراليا.

وأضاف رايان: “سيكون هناك جمهور كبير. لقد أظهروا مهاراتهم ليس فقط أمام السعودية مؤخرًا ولكن أيضًا في الماضي، وتركيزنا ينصب عليهم والتوصل إلى خطة لعب ستسمح لنا بتأمين الفوز لأستراليا”.


شارك