الصناعة توجه سامسونج للإلكترونيات بإعداد خطة لزيادة طاقتها الإنتاجية بمصر

منذ 13 أيام
الصناعة توجه سامسونج للإلكترونيات بإعداد خطة لزيادة طاقتها الإنتاجية بمصر

وجه الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل شركة سامسونج الكترونيكس بوضع خطة متكاملة لزيادة الطاقة الإنتاجية للمصنع وذلك في إطار جهود الدولة لتعظيم الإنتاج المحلي وتخصيص المزيد الوظائف تخلق الفرص.

كما وجه الوزير الشركة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصناعة ومحافظة بني سويف لزيادة كفاءة الطريق المؤدي إلى المدخل الرئيسي لمصنعها بكوم أبو راضي، وأيضا المشاركة في إنشاء طريق جديد. وذلك تطبيقاً لمبدأ المشاركة المجتمعية المتعارف عليه في مختلف دول العالم.

وأوضح الوزير أن الشركة تفتتح حاليا مصنعا جديدا على مساحة 9 آلاف متر مربع ومن المتوقع الانتهاء من أعمال البناء نهاية العام الجاري.

وأشار الوزير إلى أن مصنع سامسونج للإلكترونيات بمحافظة بني سويف هو أول مصنع للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تبلغ الطاقة الإنتاجية الحالية حوالي 55 مليون وحدة تلفزيونات و2 مليون وحدة هواتف محمولة سنويا تصنعها الدول.

جاء ذلك خلال لقاء الفريق مع محافظ بني سويف ووفد من مصنع شركة سامسونج للإلكترونيات بالمحافظة بقيادة جيون سو جونج الرئيس التنفيذي للمصنع، حيث ناقش اللقاء استثمارات الشركة الحالية وناقشت استثماراتها التوسع. جاء ذلك في بيان لوزارة الصناعة يوم الجمعة.

وبحسب البيان، فقد حدث ذلك أيضًا على هامش اجتماع نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل مع المستثمرين بمحافظة بني سويف.

وأكد الوزير استعداد الوزارة لدعم ومساندة الاستثمارات المحلية والأجنبية في السوق المصري في كافة المجالات.


شارك