الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الأمريكي خلال قمة السبع المنتظرة

منذ 6 أيام

جاء اللقاء بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب في إطار قمة مجموعة السبع، ولقد كانت فرصة مميزة للتحدث في مواضيع كثيرة تتعلق بالشرق الأوسط، بالإضافة لتعزيز العلاقات بين مصر وأمريكا.

تطرق الطرفان لمجموعة من الملفات الإقليمية والدولية التي تهم كليهما، وكان هناك حديث أيضًا حول سبل دفع العلاقات الثنائية وتطوير التعاون في مجالات متنوعة، مثل الأمن والاقتصاد. لكن، وبالرغم من أهمية هذه النقاشات، يبقى السؤال: هل يمكن للطموحات أن تتحقق فعليًا، أو أن الأمور ستظل في مكانها دون تغيير؟


شارك