علوان مهاجم منتخب الأردن يؤكد: لم نستحق الخسارة ونمتلك القدرة على التأهل

منذ 7 أيام

علي علوان، مهاجم منتخبنا الأردني، مؤمن تماماً بقدرة الفريق على الوصول لدور الـ32 في كأس العالم، بالرغم من الخسارة القاسية (3-1) أمام النمسا اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة. طبعاً، الهزيمة ليست شيئاً سهلاً، لكن هناك أمل في قلوبنا جميعاً.

فرنا علي كان مميزاً وسجل الهدف الوحيد للأردن، وهذا يعتبر إنجاز تاريخي لأنه أول هدف لنا في كأس العالم. وبالمناسبة، حصل على جائزة رجل المباراة أيضاً، ولقب “الأفضل” دائماً يعكس الجهد الكبير.

قال علوان في تصريحاته: “ما كنا نستحق الخسارة في أول ظهور لنا على الساحة العالمية. هذه لحظة تاريخية بالنسبة لنا”. صراحة، أتفق معه؛ في أي بداية، الأمور قد تكون صعبة، لكن روح الفريق يمكن أن تحل الكثير من المسائل.

وتابع قائلاً: “لا زال لدينا مباراتان، وبناءً على الأداء اليوم، أشعر أننا قادرون على التأهل.” هذا تفاؤل يشع طاقة إيجابية، ومع ذلك، أحياناً الأداء لا يكفي، ونحتاج لنصيبنا من الحظ أيضاً.

حتى الدقيقة 76، كنا متعادلين (1-1)، لكن الأمور بدأت تتدهور بعض الشيء في الدقائق الأخيرة ودفاعنا لم يكن بالصلابة المطلوبة، مما أدى لاستقبالنا لهدفين.

المدرب جمال السلامي سيقود الفريق في المباراة المقبلة ضد الجزائر، وفي نهاية المطاف سنلتقي بالأرجنتين. الأجواء في تلك المباريات ستكون مشحونة بالحب والآمال، ونتمنى أن نحقق شيئاً يفرح جمهورنا الكبير.


شارك