تحذير وليد عبد اللطيف: اللعب المفتوح أمام بلجيكا يشكل خطرًا كبيرًا على المنتخب الوطني

منذ 9 أيام
تحذير وليد عبد اللطيف: اللعب المفتوح أمام بلجيكا يشكل خطرًا كبيرًا على المنتخب الوطني

وليد عبد اللطيف، لاعب المنتخب الوطني السابق، أبدى قلقه من قوة منتخب بلجيكا. قال إن التشكيلة اللي أعلنها حسام حسن، المدرب، تحمل نوع من المخاطرة. يعني، طريقة اللعب هجومية بشكل واضح، لكن ما نقدرش نغفل الحذر. بلجيكا، وللأسف، ما خسرت في آخر 13 مباراة. لذا، لازم نركز على الدفاع أكثر.

خلال حديثه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي»، اللي يذاع على NNi مصر، أشار وليد إلى أن منتخبنا مليان لاعبين موهوبين. مثل إمام عاشور وأحمد فتوح، ومش بس محمد صلاح وعمر مرموش.

وأضاف أنه من المهم أن اللاعبين يكونوا في تركيز طوال المباراة، ومن المهم كمان عدم الخوف من استلام الكرة أو الظهور في الملعب. يعني، ما ينفعش نختفي، لازم نكون مستعدين نتعامل مع ضغط لاعبي بلجيكا بدون فوبيا.


شارك