الرئيس السيسي يحضر قمة مجموعة الدول السبع لتعزيز التعاون الدولي
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى فرنسا علشان يحضر قمة مجموعة السبع اللي بتنعقد في إيفيان. ويمكنك تخيل المشهد، السفير طارق دحروج، المتواجد في باريس، كان في انتظاره مع شوية من أعضاء السفارة المصرية. اللحظة دايمًا تكون مميزة والاجواء مليئة بالتشويق، لكن، يلا نشوف كيف ستسير الأمور في هذه القمة.