على مسئوليتي يسلط الضوء على الأجواء الحماسية قبل مباراة مصر وبلجيكا والجماهير تشجع الفراعنة بكل قوة

منذ 9 أيام

محمد أبو شنب، مراسل NNi في مصر، كان موجودًا في مركز شباب الجزيرة وشارك توقعات وأمنيات الجماهير المصرية قبل مباراة المنتخب ضد بلجيكا. الكل كان متحمسًا، فعلاً، لتلك اللحظة، ومعظمهم لديهم آمال كبيرة في أن يبدأ الفراعنة مشوارهم بشكل قوي في كأس العالم.

أبو شنب، الذي يشتغل في برنامج «على مسئوليتي» مع الإعلامي أحمد موسى، رصد الأجواء الحماسية في نادي الجزيرة، حيث يتم إعداد المكان لاستقبال الجماهير. الليلة، الكل يتطلع لدعم المنتخب المصري في أولى مبارياته في كأس العالم 2026 ضد بلجيكا.

من جهة أخرى، عاصم الشندويلي، مراسل NNi من نادي حدائق الأهرام، كان يتابع توافد الجماهير. الواضح أنه كان هناك إقبال ملحوظ، خاصةً من الشباب والفتيات، والكل جاء بحماس لتشجيع المنتخب الوطني ضد بلجيكا.

في حديثه، نقل الشندويلي توقعات الجماهير، التي تأمل في الفوز. وأكدوا أنهم متوحدون وراء الفريق، قائلين: “كلنا مع منتخبنا”. هذا النوع من التلاحم يجعل الجو أكثر حيوية وإيجابية.

أيمن دياب، مراسل آخر من مركز شباب المعادي، تحدث عن استعدادات المركز لاستقبال المتواجدين لمشاهدة المباراة. قاموا بإعداد مناطق خاصة مع شاشات كبيرة لتوفير أفضل تجربة للذين يرغبون في متابعة المباراة.

وفي مركز شباب روض الفرج، شمس العربي أشار إلى أن معظم المتواجدين هم من الأطفال والصغار، مع وجود الكثير من العائلات التي تأتي لتشجيع المنتخب. من الواضح أن هناك تنوعًا في الحضور، مما يعكس دعم الشعب المصري للفريق.


شارك