وزارة المالية حسمت الأمر.. إعرف آخر أخبار زيادة المرتبات 2024 للقطاع العام والخاص

منذ 30 أيام
15 أغسطس 2024 - 2:31 AM
وزارة المالية حسمت الأمر.. إعرف آخر أخبار زيادة المرتبات 2024 للقطاع العام والخاص
وزارة المالية

في ظل تزايد البحث عبر الإنترنت حول آخر أخبار وزارة المالية حول زيادة المرتبات 2024 من قبل العاملين بالدولة، انتشرت الشائعات بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي حول وجود زيادة جديدة مرتقبة في الأشهر القليلة المقبلة. ومع تصاعد الجدل بين المواطنين حول صحة هذه الأخبار، جاءت وزارة المالية المصرية لتوضح الحقيقة.

وفقًا لمصادرنا في وزارة المالية، الأخبار المتداولة حول زيادة جديدة في المرتبات ليست سوى شائعات لا أساس لها من الصحة. الوزارة أكدت أن آخر زيادة تم صرفها بالفعل كانت في شهر مارس الماضي بنسبة 50%، وفقاً لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي. أما عن أي زيادة جديدة في الرواتب، فسيتم الإعلان عنها في بداية العام المقبل من خلال وسائل الإعلام الرسمية.

وفيما يخص موعد صرف رواتب شهر أغسطس 2024، فقد قررت وزارة المالية تبكير صرف الرواتب ليبدأ في يوم الخميس 22 أغسطس، ويستمر لمدة خمسة أيام. كما سيتم صرف متأخرات شهر يوليو في أيام 8 و 11 و 12 أغسطس. ندعوكم لمتابعة موقعنا "NNi مصر" للحصول على أحدث الأخبار من مصادر موثوقة وحصرية.

بذلك تكون وزارة المالية قد وضعت حدًا للشائعات، مؤكدة على أهمية التحقق من الأخبار من مصادرها الرسمية وعدم الانجراف وراء ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي.


شارك